طرق تنسيق الأحزمة العريضة مع ملابسك من أسابيع الموضة لشتاء 2020 ج1

268 7 2
                                    

تعد أحزمة الخصر العريضة من الصيحات الرائجة بشكل كبير فسيطرت على منصات عروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية نيويورك ولندن وميلانو وباريس بموسم خريف وشتاء 2020-2021. وقد اهتم أغلب مصممي الأزياء بتقديمه بشكل كبير ومع مختلف موديلات الملابس سواء فساتين السهرة أو مع الأزياء العملية إلى جانب ظهور أشكال مبتكرة من أحزمة الخصر لم نشاهدها من قبل.

تنسيق حزام الخصر العريض مع الملابس الكاجوال

يمكن تنسيق حزام الخصر العريض مع أغلب ملابسك الكاجوال بسهولة، وذلك من خلال ارتداء بلوفر مع سروال مرتفع الخصر وحزام عريض. أما إن كنت تودين اعتماد تنورة ماكسي أو قصيرة فلا تترددي في اختيارها مع حزام خصر للحصول على إطلالة عملية بسيطة. كما يمكنك تجربة ارتداء الحزام بستايل رياضي لتكون إطلالتك عصرية وغير تقليدية.

 كما يمكنك تجربة ارتداء الحزام بستايل رياضي لتكون إطلالتك عصرية وغير تقليدية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تنسيق حزام الخصر العريض مع المعاطف

كانت أحزمة الخصر من أبرز الصيحات الرائجة مع المعاطف بأسابيع الموضة موسم خريف وشتاء 2020-2021. فلم يتخلى أغلب مصممي الأزياء عن تقديمه مع المعاطف والبليزر والجواكيت العصرية والكلاسيكية بحيث يتناسب مع ذوق كل امرأة. وسواء كنت تملكين سترة بسيط أو مطبوع اختاري معه حزام الخصر العريض بلون أسود أو بنفس درجة الجاكيت لإطلالة جذابة.

 وسواء كنت تملكين سترة بسيط أو مطبوع اختاري معه حزام الخصر العريض بلون أسود أو بنفس درجة الجاكيت لإطلالة جذابة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تنسيق حزام الخصر العريض مع فساتين السهرة

بالتأكيد تعتقدين أن الأمر صعب للغاية عندما نتحدث عن موديلات أحزمة الخصر التي تتناسب مع فساتين السهرة. فيمكنك اختيار الأحزمة العريضة الأشبه بالكورسيه مع الفساتين المحددة للجسم، أو تجربة ارتداء الأحزمة بأقمشة القطيفة أو الجلد العريضة التي يمكن أن تتناسب مع أغلب موديلات فساتين السهرة.

للفتيات فقط 💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن