281-300

1.1K 73 3
                                    


(281)-الصيدلة الابتدائية

لأنها كانت على وشك استنفاد قوتها الروحية ، أصبح جبهتها الآن مغطاة بخرز من العرق معبأ بشكل وثيق. كانت بشرتها شاحبة بشكل مرعب ، وكلتا يديها اللتين تم الضغط عليهما فوق المرجل الطبي لا يمكن أن تمنعهما من الارتعاش بشكل مستمر.

إذا كان نانجونغ ليويون هنا ، فإن قلبه سيؤلمه تمامًا وسيحملها بعيدًا دون أدنى تردد. لأن سو لو في الوقت الحالي ، بدت وكأنها كانت تتأرجح على وشك الانهيار وفي ألم شديد.

ومع ذلك ، رفضت سو لو الاستسلام. ضغطت على أسنانها واستمرت إلى الأمام كما كانت من قبل. مهما حدث ، فإنها لن تتخلى عن قبضتها.

تدريجيًا ، كانت سو لو تدرك أنها يمكن أن تشعر بشيء غامض في حالتها المذهلة ، فقط في اللحظة الأخيرة عندما كانت قوتها الروحية على وشك أن تنفد.

فجأة ، أصبح جبين سو لو واضحًا فجأة وارتفعت نفحة من الطاقة الساخنة ببطء من داخل دانتيان (1). تجولت في كل اتجاه داخل جسدها ، وأصبح هذا النوع من الطاقة أكثر سخونة، وسخونة.

يومض شعاع من الضوء من خلال زوج عيني سو لو.

كانت على دراية بهذا النوع من المشاعر ، في المرة الأخيرة التي قامت فيها بالترقية ، كان هذا هو شعورها. كانت تحوم حول قمة المرتبة الثانية لفترة طويلة. في الأصل ، كانت تفتقر إلى فرصة للتقدم ، فهل يمكن أن تكون حبوب التكرير مجرد فرصة كهذه؟

لقد خمنت حقًا.

منذ لحظة ، كان تركيزها كله مكثفًا ومركّزًا داخل المرجل الطبي. لقد اخترقت الحاجز عن طريق الخطأ ، وتم ترقيتها دفعة واحدة إلى المرتبة الثالثة. لقد كانت حقًا تستفيد من الكارثة ، حتى السماء كانت منحازة لها بشكل غير عادي.

في عشرين يومًا قصيرة ، بدأت من الصفر وتقدمت مباشرة إلى المرتبة الثالثة. إن سرعة الزراعة هذه ، إذا انتشرت ، ستخيف على الفور مجموعة من الناس حتى الموت.

ضبطت سو لو إطارها العقلي المتحمس وهدأت. إنها الآن ، بسبب ترقيتها إلى المرتبة الثالثة ، تمت إعادة ملء قوتها الروحية بالكامل. كان هذا أيضًا السبب الذي جعل سيطرتها على طبيعة الأعشاب داخل المرجل الطبي أكثر مهارة وسهولة.

بعد فترة وجيزة ، أظهر ركن فم سو لو أخيرًا تعبيرًا مبتسمًا مرتاحًا.

كانت تعلم أنها هذه المرة الأولى التي صقلت فيها حبة دواء ناجحة.

كما شعرت بضعف أن المفاجأة السارة من تحسين الحبوب هذه المرة لم تقتصر على شيء بسيط مثل الوصول إلى المرتبة الثالثة.

بعد تركها تبرد ، رفعت سو لو ببطء غطاء المرجل الطبي.

على الفور ، اندفعت رائحة غنية وحلوة نحو أنفها ، وانتشرت في كل مكان داخل مساحتها ، وبقيت لفترة طويلة.

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang