221-240

1.1K 73 6
                                    


221-لعب الحيل على الولد الجميل(9)
"اسمك الأخير هو سو أيضًا؟ هيهي ، ربما قبل خمسمائة عام ، كنا من نفس العائلة ". ابتسمت سو لو وهي تربت على كتفه ، "حسنًا ، اذهب إلى الأمام وقيادة الطريق. اليوم ، لا يزال الوقت مبكرًا. يجب أن نتجول بشكل صحيح في سوق المواد الخام هذا ".

"هذا صحيح. هل رأيت أيضًا صراع السيد الشاب الذي يرتدي زي الديباج قبل لحظة؟ " أثناء المشي ، بدا أن سو لو فكرت فجأة في شيء وطلبت ذلك بلا مبالاة إلى سو شياويوان.

"نعم ، لقد رأيته بالفعل الآن وتعرفت أيضًا على السيد الشاب الذي يرتدي ملابس الديباج. هل تريد الآنسة أن تسأل عن هويته؟ " سأل شياويوان بجدية.

من المؤكد أن هذا الطفل لم يكن غبيًا. فيما يتعلق بعملائه ، قام بترشيحهم بعناية من خلال المراقبة الدؤوبة. لم يندفع إليهم بتهور ليسألهم.


"حسنًا ، أخبرني بمعلوماته." قالت سو لوه بنعومة.

لم يستطع التعرف على مزاج العميل ، لذلك أجاب شياويوان بتعبير حازم: "بالحديث عن السيد الشاب الذي يرتدي ملابس الديباج ، فإن خلفيته قوية جدًا حقًا. سمعت أن اسمه الأخير هو ليو. وهو الابن الثاني لرئيس الوزراء ليو ، ويدعى ليو تشنغ فنغ. آنسة ، في المستقبل ، يجب أن تتجنبه بحذر قليلاً ، كما ورد ، هذا الشخص تافه للغاية وسوف ينتقم بالتأكيد من أي كراهية ".

من وجهة نظره ، كان ابن عائلة رئيس الوزراء الموقر هو الوجود الأعلى والأنبل. لقد كان وجودًا لا يمكن أن ينظر إليه إلا من بعيد.

ارتفعت حواجب سو لو قليلاً ، ليو تشينغ فنغ؟ السيد الشاب الثاني لعائلة رئيس الوزراء ليو؟

رئيس الوزراء ليو ، هذه الكلمات الثلاث ، لماذا كانت مألوفة للغاية؟


فجأة ، بدأ مصباح كهربائي في رأس سو لو ، وظهرت الإجابة أخيرًا.

ليو روهوا!

ألم تكن ليو روهوا هي الأنسة الثالثة من مقر إقامة رئيس الوزراء ليو؟ إذن ، ألن يكون ليو تشنغ فنغ شقيقها الأكبر؟

هيه ، بالتأكيد ، يتزوج الناس لأنهم يشتركون في نفس السمات. أصبح اثنان من الجيل الأصغر لعائلة رئيس الوزراء ليو عدوا لها. بدا الأمر كما لو كانت هي ومقر إقامة ليو غير قادرين على التعايش.

ومع ذلك ، عند الحديث عن ليو روهوا ، استدعت سو لو فجأة أمرًا يتعلق بها.

في ذلك اليوم عندما عادت إلى فناء منزلها البعيد. أحضرت سو وان والدهم الرخيص ووصل على عجل. في ذلك الوقت ، كانت سو وان متأكدة أنها لم تعد بعد. إذن ، من الذي أخبر سو وان بالأخبار بأنها لم تعد بعد؟


علاوة على ذلك ، كيف يمكنها أن تقول بثقة أن سو لو وصاحب السمو الأمير جين ذهبوا إلى سلسلة جبال الغروب؟ ونقول أيضًا إنها و "جنية بحيرة اليشم" كانا متضاربين؟

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءDonde viven las historias. Descúbrelo ahora