261-280

1.3K 75 8
                                    


(261)-قصر الأمير جين الملكي

علاوة على ذلك ، استخدم صاحب السمو الأمير جين هذا النوع من النغمة المغرية والمُقنعة ، صوتًا ناعمًا يشبه المطر ، للتحدث: "لوه لوه، كوني مطيعة ، أنت نحيفة جدًا ، سيساعدك تناول المزيد من الطعام على النمو بشكل أسرع . "

الجنة ، الجنة ، الجنة ، آه .. دائرة الخدم مجتمعة تسارع تنفسهم. كانوا ببساطة في حالة من الفوضى على طريقته.

هل كان هذا هو ذلك القاتل الذي لا يتزعزع الذي يقتل الجميع ، ويقتل الناس كما لو كان يقطع الخضار ، صاحب السمو الذي ، بسبب ملاحظة قصيرة غير مقبولة ، سيكون مولعًا بقطع يد أو قدم ، ذلك الأمير جين؟ من كان يمتلك جثة سمو عائلتهم؟

كان هذا ببساطة مرعبًا جدًا!

ومع ذلك ، فإن نانجونغ ليويون الحالي ، بقدر ما كان الأمر يتعلق بـ سو لو ، كان شخصًا تعرفه جيدًا.

لأنه طوال الوقت ، أمامها ، كان نانجونغ ليويون دائمًا في هذا الوضع التافه والساحر والجذاب. لذلك ، لم تكن حتى قادرة على التكيف مع هذا الأمر.

قامت سو لو بمفردها بإنتزاع إصبعه المفصل بدقة ، وأطلقت عليه وهجًا غاضبًا: "عند تناول الطعام ، يجب أن تأكله بشكل صحيح ، وتوقف عن الملامسة ، حتى أنك لا تفهم حتى القليل من القواعد."

بمجرد أن تم نطق هذه الكلمات ، لم يظهر أن نانجونغ ليويون لديها أي رد فعل ، لكن دائرة الخدم كانوا جميعًا خائفين بسخف.

لم يتخيلوا ببساطة أنه في هذا العالم ، ستجرؤ الآنسة أمام أعينهم على الاندفاع إلى الأمام للتخلص من حياتها. كيف تجرؤ على التحدث بهذه الكلمات إلى سموه؟ لقد استحقت أعظم الثناء على الشجاعة وكانت شجاعة لا مثيل لها!

لقد تعاطفوا بشدة مع التجربة المريرة التي كانت سو لو على وشك معاناتها.

لكن كيف أذهلوا مرة أخرى!

سمو عائلتهم لم يكن غاضبا بشكل غير متوقع. لم يكن غاضبًا فحسب ، بل بدأ يضحك بحرارة علانية. كان يضحك بشدة لدرجة أن جسده بدأ يتأرجح ذهابًا وإيابًا.

بمجرد أن ينتهي من الضحك ، ألا ينفذ العقوبة؟

كلا ، لم يفعل ، صاحب السمو لم يعاقب هذه الآنسة فحسب ، بل كان سعيدًا حقًا ك لكمة وعانقها. كان يحاول باستمرار استغلال أي فرصة للاقتراب منها ، وكلما حاولت الآنسة المقاومة ، زاد حماسته. كان الأسلوب ببساطة مثل أسلوب الفاسق.

انتهى ، انتهى ، جسد سموه كان ممسوسًا بالتأكيد ... إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكانت هذه الآنسة قد ماتت بالفعل ثماني إلى عشر مرات. ثم كيف لها أن تظل جالسة على مائدة الطعام تتناول وجبتها؟

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءWhere stories live. Discover now