( 41)

1.7K 155 274
                                    

.

.

.

Holaa beauty girls

.

.

.

=======================
‏{رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ}
========================

.

.

.

الشابتر اطول من المعتاد بجدددد
تعويض عن التأخير وكدزا 😁

.

.

اغدقوا الشابتر بالكثير من الحب بئا 🤗

.

.


.

.

غربت الشمس وتساقط حمل السماء اخيرًا علي هيئة رقائق ثلجية ناصعة البياض، ليحكم اغلاق معطفه علي جسده متخذًا خطاه مسرعًا الي المنزل حيث ترك عائلته منذ الصباح

ولكن اجتماعه مع الباقون طال كثيرًا بسبب الاخبار التي حصل عليها من كوريا.

ما حدث كان طلقة اعلان الحرب النهائية ، موت فوكامي اسقط كلاً من الزعيمان داخل دائرة شك كبيرة، وهذا ما جعل ييشينغ يأمرهم بالتمهل بإسقاط فانغ علّهم يسقطون بعضهم البعض بأيديهم ولا يضطر هو للتدخل او تخليف ضحايا من الحرب، ولكن تحقق هذا لا يتخطي الثلاثون بالمئة، واكثر ما يقلقه الان ان يدرك الزعيم ان جانغ هو من يحفر اسفله.

للآن مازال الزعيم مصاب بجنون العظمة ولا يعلم ان ييشينغ اصبح ذو نفوذ يهيئه لإسقاطه، ولكن بنسبة كبيرة سيستفيق قريبًا من غفلته ويدرك ما يحدث ، عندها.. ستكون ساعة الصفر، ولا مفر من الحرب.

دلف الي المنزل ينفض كتفيه وشعره  من الثلوج واضعًا معطفه بخزانة المعاطف قبل ان يقود خطاه للداخل وقبل ان يشرع بالنداء علي محبوبته ،وجدها جالسة علي احدي الارائك القريبة من نافذة الشرفة متكئة بظهرها علي ذراع الاريكة ، تضم قدمها لصدرها و تعطيه ظهرها ويبدو انها منشغلة  بمراقبة الثلوج لدرجة عدم انتباهها لدخوله ، ومع هذا هو ابتسم بدفئ لهيئتها الصغيرة المتكومة حول نفسها فوق الاريكة.

BLAITE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن