الفصل الثالث عشر - Chapter 13

12.6K 858 373
                                    

الثلاثة أيام مرو بِسرعة، لم أحس بهم ابداً، فيهم استيقظت تناولتُ الفطور مع العائلة الملكية، ذهبت الى درس الرقص و بعدها عدت الى غرفتي كي أكمل قراءة الكتاب عن عالم البشر.

جعلني الكتاب فضولياً لمعرفة كيف يكون حقاً عالم البشر و كيف يعيشون، هل لديهم حياة كما يصفه الكتاب؟ أم انهم تغيروا كما تغيرنا نحنُ كذلك؟

و لماذا أختفى السحر من عندهم، فَما كانَ السبب؟

ذهبتُ ايضاً الى المكتبة مع جونيبِر لكي أبحث عن كُتُب أخرى عن البشر و تاريخهم مع السحر لكني لم أعثر على ما أردته لأغادر المكتبة مُحبطاً.

في اليوم الثالث و هو الموعود الذي أنتظره انا و بلايز بِفارغ الصبر تجهزت العربات من أجل السفر الى مملكة سنويان، مملكة الثلج و الجمال الأبيض.

المجموعة التي سَتُسافر هي، انا، فالين، فينار، مايكا، ريزار، كانيلا و معنا مُرافقينا و الحُراس. تعجبتُ أنَ لايتا و نيفاري لن يأتوا مع انهم تلقوا نفس الدعوة إلا أنَ فالين أخبرنا انهم مشغولين و لن يقدروا على ترك كاداري بعد.

لهذا مهمتنا هي أخبارهم فقط بما سيَحدث معنا في سنويان.

غادرنا مملكة فالينيا بأسرع وقت و الى الطُرقات الطينية في غاباتها متجهين الى وجهتنا.

سيأخُذ منا ما يُقارب الأسبوع أو أكثر حتى نصل (بالعربات) لأنه يجب علينا المرور من مملكة كاداري و مملكة أريزو (مملكة الغابات) و بعدها نهر الكريستال الشهير كي نصل لِسنويان. طريق طويل جداً لكن لا خيار لدينا فالطيران مُستحيل لأننا سَنكون كالأهداف السهلة لِلجميع.

لهذا العربات أفضل ما لدينا.

في أول يومين على الطريق لم نتوقف إلا مرتين من أجل قضاء الحاجة و تناول الطعام خارجاً معاً و مرو بِسرعة كما تمنيت لكن الثالث و الرابع كانوا مُملين جداً فيه توقفنا عدة مرات لكي نشاهد المناظر الطبيعية بين حدود كاداري و أريزو.

في الخامس انا و ريزار و بلايز ظللنا نلعب الأوراق بِداخل العربة كلما سنحت لنا الفرصة و غير ذلك قرأنا الكُتب التي أحضرناها معنا لعل الوقت يجري و من حُسن حظنا جرى حتى اليوم السادس، فيه قضيناه نوماً و طعاماً في وقته.

في السابع وصلنا الى نهر الكريستال الرائع و عنده تبدلت الأجواء من الحارة و الدافئة الى البرد القارس، نعلم انه قادم من عند سنويان التي أصبحت قريبة لِلغابة منا فَهي بعد النهر بِساعات.

ترجلتُ انا و ريزار لأنَ فالين قرر أخذ أستراحة لِرؤية النهر و ربما تناول بعض المشروب الساخِن بِجانبه. طار بلايز بِنشاط خارج العربة يدور في الهواء فوق النهر و بين أشجار الغابة يصرخ بِسعادة.

نهر الكريستال و ما حوله كالموطن لِمخلوقات البلادو لهذا سعدتُ لِسعادته بالعودة و أستنشاق رائحة الطبيعة الخلابة التي تُحيطنا من كل جهة.

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن