الفصل 42

1.6K 101 28
                                    

شاهدت ماريان ذات مرة صور الإمبراطور والإمبراطورة السابقة. ذات يوم علمت عن التاريخ الإمبراطوري من جوليا. كان الإمبراطور كاسيوس في اللوحة رجلاً وسيمًا جدا ، وكانت الإمبراطورة بلير ذات جمال كلاسيكي وأنيق. كان جمال بلير مثيرًا للإعجاب بشكل خاص. على الرغم من أنها كانت ترتدي تاجًا لامعًا وإكسسوارات رائعة على جسدها ، إلا أن وجهها برز من بين الأشياء أخرى. كان شعرها الذهبي وعينيها الزرقاوان مثل البحيرة من ظروف الجمال التي كانت تطمع بها بنات العائلات النبيلة في ذلك الوقت.

بدا إيكارت وكأنه مزيج من مظاهر والديه بنسبة مذهلة.

أخذ هيكله العظمي بعد والده (المقصود البنية الجسدية بس الكاتبة قاعدة تتفلسف) بينما أخذ انطباعه وخطه الدقيق بعد والدته. بدت وسامته الباردة والحساسة وكأنها خيمة تحميه.

إذا كان أحد يراقبه عن كثب ، فسيشعر وكأنه مفتون بمظهره الوسيم.

'أريد فقط أن ألمسه بلطف شديد.'

حتى أن ماريان فكرت في هذا الشيء الغريب أثناء مشاهدته.

لكنها عادت إلى رشدها على عجل وصدته عن عقلها. لم تكن قادرة على التلاعب بهذا التفكير الخمول.

في غضون ذلك ، بدا أن الضيوف غير المرغوب فيهم كانوا قاب قوسين أو أدنى. بدا الأمر كما لو كانوا يمرون بشكل واضح ، ثم تلاشىوا. إلى جانب إيقاع إيقاعهم المعتاد ، كان يمكن سماع صوت قعقعة السيوف وثرثرتهم.

كم مضى من الوقت؟ كانت الحديقة هادئة مرة أخرى.

أثناء النظر إليهم بتوتر ، شعر إيكارت بالراحة عندما غادر الفرسان مجال نظره.

وقفت ماريان على أطراف أصابعها لتخرج من ذراعيه الضيقتين. سحبت الياقة التي تغطي الرأس بيديها الصغيرتين. انحنى الجزء العلوي من جسد إيكارت إلى الأمام قليلاً عندما سحبت حافة رداءه. لم تكن هناك مشكلة حتى تلك النقطة.

لكنهم تصلبوا كما لو كانوا مسكونين بفعل تعويذة التجميد. كان على إيكارت أن يحبس أنفاسه للحظة ، واستغرقت ماريان وقتًا طويلاً للتعرف على دفئه على جبهتها. على الرغم من أنهم لم ينظروا إلى بعضهم البعض في تلك اللحظة ، كان من الواضح ما كانوا يفعلونه الآن. لمست شفاه إيكارت جبين ماريان كما لو أنه قبلها.

ت.م: كياااا سو كيوووت 😭😭😭😭💞💞💕💕💕

ساد صمت هائل للحظة. كانت لحظتهم المتوترة أثقل بكثير من تلك عندما اضطروا إلى حبس أنفاسهم حتى لا يتم القبض عليهم من قبل فرسان الدوريات منذ لحظة.

"حسنًا ، هل يمكنني التحدث الآن؟"

تراجعت ماريان بسرعة إلى الوراء وقالت ،

"... حسنًا." أجاب إيكارت وظهره مستقيم ، "عليك أن تنهي كلامك."

أعيد طرف رداءه الطويل الذي يغطي جسدها إلى وضعه الأصلي.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Mar 13, 2021 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

الخطيبة الخطيرة Where stories live. Discover now