الفصل 9

2.5K 213 7
                                    

لم تصدق عينيها عندما سمعت أن أوبر سيكون غائبًا لبعض الوقت. كان غيابه فرصة ذهبية لها ، رغم أنه من المؤسف أنه ترك وراءه اثنين من مراقبيه متنكرين في زي النواب. ولكن لم يكن من حسن حظها أنها لم تضطر إلى التظاهر بالمبالغة في رد الفعل أمامه في الوقت الحالي.

شعرت ماريان بالاكتئاب مرة أخرى لأنها لم تجد أي طريقة جيدة أو واقعية للخروج من براثنه ، على الرغم من أنه كان من حسن الحظ أنه سيختفي من أراضي والدها في الوقت الحالي.

أثناء تحريك خطواتها ميكانيكياً ، استمرت في إجهاد دماغها للتخلص منه

نظرًا لأن المستقبل في هذا العالم بدا متغيرًا ، لم يكن هناك ما يضمن أن أوبير سيتمرد بالتأكيد على والدها.

بصفته سيد قلعة تشيستر الثرية ، كان بالفعل لاعبًا رئيسيًا في عالم الأرستقراطيين. هل كان هناك أي سبب لماذا كان يحاول الحصول على ائتمان من عائلة كلينج؟

بغض النظر عن مدى تفكيرها في الأمر ، خلصت إلى أن السبب الوحيد لذلك هو طموحه لتوسيع سلطته.

وفقًا لذلك ، ستظل خطته صالحة ، بما في ذلك خدعته الشريرة عليها.

لكنها فكرت في نفسها ، "هذا الرجل خدع العالم لسنوات عديدة لينزع عرش الإمبراطور. ماذا لو انتقل قبل الأوان وانتهى به الأمر بالخروج قبل والدي؟ لن يكون قادرًا على طلب المساعدة من أي شخص. لا أعرف إلى أي مدى يمكنه أن يتغير بجهوده الخاصة ".

بالكاد تمسك تنهيدة في حلقها.

في الواقع ، كانت أكبر مشكلة تواجهها هي أنها لم تستطع إخبار القصة بأكملها لأي شخص.

كانت تعرف أن والدها ، الذي يمكن أن يكون أقوى حليف لها ، لم يساعدها. نظرًا لميل والدها إلى الإفراط في حمايتها ، كان من الواضح جدًا أنه سيحاول منعها من التورط في شيء خطير.

"ماذا لو أصيب والدي بجروح بسبب نفاد صبر أوبير بشكل أكثر خطورة مما كان عليه في حياته السابقة أثناء محاولته التغلب عليه نيابة عني؟"

لقد شطبت خيارًا واحدًا. في النهاية ، كان عليها الاعتماد على قوة عائلتها ، لكنها لم ترغب في أن يتشاجر والدها معه منذ البداية.

'ماذا علي أن أفعل؟ هل يمكنني البقاء على قيد الحياة؟ كيف يمكنني التغلب على هذا الرجل الذي يريد أن يكون إمبراطورًا؟ لن يصدق أحد هذه القصة الجامحة. حتى لو حاولت إغرائه ، فأنا بحاجة إلى عذر مقبول. لا أستطيع أن أخبره بأي شيء بشكل صحيح.

في تلك اللحظة ، تذكرت كلمة طويلة مرة أخرى.

'… إمبراطورية؟'

كان هناك شخص سيتضرر مثلها في خطته المحجبة: الحاكم الاسمي الذي كان له سلطة مطلقة في الإمبراطورية والغريب الوحيد الذي يجب أن يعتبر هذا العمل ملكه. ربما كان الرجل الذي يمكن أن يكون أفضل حليف لها.

الخطيبة الخطيرة Where stories live. Discover now