الفصل 20

1.6K 142 5
                                    

اشتهرت الكونتيسة راينهارت على نطاق واسع بحكمها الدقيق وقلبها البارد في العاصمة. على الرغم من أن تعليقها على ماريان لن يؤثر على حكمه ، إلا أنه شعر أنه سيكون من المجدي الاستماع إلى رأيها.

"عندما التقيتها أول مرة الليلة الماضية ، اعتقدت أن المرأة التي قبلي كانت ابنة إيرل سبرينغ. كانت ترتدي ملابس بسيطة ولديها عدد قليل من الحاضرين. الأهم من ذلك كله ، سمعت عنها من السير كلود ، نائب رئيس الغرفة ".

"نائب أمين الغرفة هو رجل يفي بوعوده بشكل جيد".

"إنه رجل طيب. لهذا السبب أحبه. على أي حال ، اعتقدت أنها كانت خائفة بعض الشيء لأن البشر يخافون من الأشياء الغريبة ، حتى لو كانت رائعة وجميلة. ثم ، فجأة ، تم اختيار ابنة إيرل غير مسمى لتكون إمبراطورة محتملة ، وفي هذا القصر ، جاءت لتخدمها الكونتيسة ، التي كانت مساوية لوالدتها في الرتبة ".

تذكرت السيدة شارلوت ما حدث الليلة الماضية. على الرغم من أن ماريان كانت ترتدي ملابس بسيطة ، إلا أن عيناها الخضراء الصافية تلمعت في عينيها.

"لكنها لم تكن خائفة. بدلا من ذلك ، أدارت الناس بمهارة. بدت مثل أي ابنة أخرى لعائلة نبيلة. لكن هذا ما كنت أشك فيه. لم أكن متأكدة مما إذا كانت لديها الشجاعة بطبيعتها أم أن لديها سرًا لا أعرفه ".

أصبحت إيكارت مفتونة بحلقتها عن ماريان.

قالت السيدة شارلوت بسعادة ، "لقد عرفت سرها بعد قراءة النشرة الإمبراطورية التي وصلت هذا الصباح. شعرت بالغرابة إلى حد ما عندما كانت مهذبة للغاية ، وأنا الآن أعرف السبب. بصفتها ابنة دوق ، ربما كانت معتادة على إدارة الناس ، ولم يكن لديها سبب يجعلها تخجل من مثل هذه المعاملة ".

"لكن ظهورها في حفل الترحيب قبل دقيقة لم يكن ما تتوقعه من ابنة الدوق ، أليس كذلك؟"

أومأت السيدة شارلوت برأسها.

"هذا ليس ما كنت أتوقعه على الإطلاق. حتى لو هددني أحدهم بسكين على رقبتي ، لا أستطيع أن أقول إن مظهرها كان مثالًا لابنة أنيقة لدوق. علاوة على ذلك ، لم أر أبدًا ابنة مدللة مثل ماريان بين أولئك الذين علمتهم أو طوال تاريخ أسلان الطويل. كيف يمكن لابنة عائلة نبيلة أن تركض مرتدية البيجامة وتجرؤ على الغضب منك أثناء الشكوى من المخادع؟ "

كما لو أنها تذكرت ما حدث منذ فترة قصيرة ، غطت السيدة شارلوت فمها وضحكت.

"لقد سألت إذا كنت أحبها. على الرغم من أنني لا أستطيع الحكم على سيدتي الجديدة من خلال هذا المعيار وحده ، لا يمكنني إخبارك أنني أحترمها في هذه المرحلة. لكن من الصحيح أن صراحتها الفريدة جذابة ".

"العائلة الإمبراطورية تعتبر الصدق فضيلة ، أليس كذلك؟"

"أنت محق. أردت فقط مشاهدتها لفترة أطول قليلاً لأنني أصبحت أشعر بالفضول حيالها. أكثر من أي شيء آخر ، أنا ... "

الخطيبة الخطيرة Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin