الفصل 15

1.9K 172 14
                                    

"في رأيي المتواضع ، تعتبر قلعة تشيستر أرضًا جيدة جدًا يمكن مقارنتها بأرض ديوك كلينج ، على الرغم من أنها أرض الماركيز. سمعته في الأوساط الاجتماعية هي في بعض النواحي أكثر شهرة من شهرة كلينغ. في هذا الصدد ، فإن تصميمه على مواجهة مشكلة كونه صهر الدوق أمر مريب للغاية ".

"إذا كان قد رغب في منصب الدوق ، لكان بالتأكيد قد حرض النبلاء أو تفاوض معي مباشرة."

"أنا موافق. انظر إلى هذه الخريطة. إذا تتبعت نمط الأراضي التي احتلها ماركيز تشيستر ، كان من المفترض أن تكون لينوكس منطقة لم يكن مهتمًا بها من حيث الموقع أو المنطقة. اختار بشكل رئيسي مدن التعدين بالمناجم أو المدن التجارية كمراكز رئيسية للنقل. لماذا يشتهي لينوكس؟ "

قفز كولين ومد يده قدر استطاعته من أجل رسم مثلث كبير على الخريطة.

كانت لينوكس ، التي تحدها إمبراطورية فيصل وتقع في الضواحي الشمالية ، مدينة عسكرية من جميع النواحي. نظرًا لأنها كانت عاصمة إمبراطورية لينوكس المدمرة ، فقد كانت مكتفية ذاتيًا وثرية للغاية دون مساعدة خارجية. لكنها لم تكن أرضًا تنتج معادن باهظة الثمن ، ولم تكن أرضًا حيث كانت الطرق في جميع الاتجاهات تتمركز مثل تشيستر.

ومع ذلك ، كان لدى أوبير سبب لامتلاك لينوكس.

"أستولف فرسان".

كانت هناك حاجة ماسة إلى الخيانة الناجحة. من بين الفرسان الوطنيين الأربعة الرئيسيين عبر الإمبراطورية ، كانوا الفرسان الوحيدين الذين يمكن أن يكونوا مساوين لفرسان إيلوانج، فرسان الإمبراطورية ، وكانوا جيشًا لا يقهر من حيث القدرات القتالية. على عكس فرسان المقاطعات الثلاث الأخرى ، شعروا أنه من الأكثر شرفًا السقوط كسيوف ودروع سيدهم الحقيقي ، مقارنة بالملك الاسمي.

"يتكون فرسان أستولف من فرسان إمبراطورية لينوكس المدمرة باعتبارها الدعامة الرئيسية ، وهم مخلصون جدًا لرب قلعة لينوكس. من أجل الحصول عليها جميعًا بدون نزيف ، كان من الضروري لأي شخص أن يكون خليفة ديوك كلينج ويرث إرثه! "

ضغط إيكارت على صدغه بيد واحدة كما لو كان يعاني من الصداع النصفي.

أطلق تنهيدة طويلة وقال ، "تحليلك صحيح للغاية!"

حقيقة أنه ظل في الظلام بشأن الوضع برمته يتكشف حتى الآن جعله يشعر بالخجل والغضب من نفسه. إذا كانت حجة ماريان صحيحة ، فلا يمكن أن يكون هناك أي دليل ظرفية أوضح من ذلك.

"وبصرف النظر عن جميع الظروف الأخرى ، فهي الابنة الوحيدة لدوق كلينج. أنت تعرف ماذا يعني ذلك، أليس كذلك؟ لا توجد حركة شطرنج أفضل لأوبير لقلب التيار لصالحه ".

ناشد كولين ، متطلعا إلى الإمبراطور.

على الرغم من أن الأمر كان غير لائق ، إلا أن إيكارت حدق في الحافة الشمالية من الخريطة بدلاً من توبيخ كولين.

الخطيبة الخطيرة Where stories live. Discover now