Little girls doubl-dutch on the concrete ♪ .

71 15 0
                                    

Evel Bov:
____________________________________

"كلها خمسُ أشهُر وسنتم المَشروع" تحدَث جولان للأصغَر.

"كان علينا أستئجار فندُق والدي قادر على دفع التكلُفة" رددتُ عليه ناظراً لأشجار والمَباني المَرصوصة بالشارِع.

"بحقِك إيڤ!! عمي رائع وهم ثلاثة افراد فقط عمي وزوجتُه وأبنته اللطيفة شِيل"صرخ بوجهي بتذمُر.

أغمضت عيناي ومسحت وجهي متجاهلاً صُراخه وأردفت بإنكار" سيد جولان تتحلى بالفعل بأخلاق مدير شركة".

دحرج عيناه بتذمُر واخذ يصفع مؤخرة رأسي،وحينما رفعت قبضتي مستعداً لضربه،أشار لي بسبابتِه على منزِل مُقدمته حديقة لطيفة مليئة بأزهار الأوركيد الجميلة.

أبتسمتُ فأنا أهوى النباتات وملم بها ..حتى أنني سبقتُ جولان بالسير ووقفت أتأمل الزهور بإبتسامة وايعة رسِمت بثغري.

لم أكمل تلمسي بسبب جولان اللذي رفعني من ياقتي وعدل ثيابي ثم شعري وأردف "أنتَ فتى مهذب ولم تخيب ظني من قبل،بل أنت صديق رائع ولا تقلق سيعجبكَ الأمر فهم لطفاء وقد أعدوا لنا غرف للبقاء معهم".

وقفتُ خلف الأكبر وهو يقرع الباب، وحينما فُتح ظننت أن الباب فتِح من تلقاء نفسه وهذا شيئ متوقع بـ .. منزل عالمان، لكن حينما رأيت جولان أنحنى تأكدت أن هناك خطبٌ ما.

أملَت بجسدي قليلاً حتى لمحت وجه ذو ملامح ملائكية لطيفة وباقي الجسد مختفي بين أضلُع جولان، كانت فتاة بعمرٍ يافع بالأحرى بإبتسامة تتب الأمن بمن يراها ..وحينما رأتني تغيرت تلك الملامح كما لو أنها توترت أو ما شابه.
_

____________________________________

وبعد أن ألقيت التحايا على ذلِك الرجل النبيلِ وزوجتِه،كان على من ناخية التهذيب مصافحة الفتاة المَدعوة بـ 'شِيل' ..وحينما أستدرت لها، شعَرت بالغرابة حقاً ..

كانت تحدِق بي بنظرات باردة ومشمئزة !، تدرسُ تفاصيل جسدي وكل شيئ تلتقطُه عيناها، متأكد من أنها نظرت لكل خصلة من شعري لبذلتي لحذائي لكل جزء مني بشَكل مُرعب.

التقدُم ناحيتها هو الخيار الوحيد ..فحركت رجلاي ومددت يدي للمُصافحة ومازالَت ترمِقني بتلك النظرات ،كانت عيناي فقط تحدِق ببحريتيها ..

"مرحباً إيڤيل ،سرني لقائك" بنبرة اللطف تِلك أردفت لي،مددت يدها وصافحتني ،أبتسمت لها بهدوء"أهلاً .." ويبدو أنه لحِظت صمتِ فأنا لا أذكُر أسمها.

أبتسمت ببارق صف أسنانِها الساحِرة ونظرات أخترقت أحشائي،أردفت "شِيل أنطوانيت" .

كنت فقط متجمداً ناظراً لكريزما الشخصية اللتي تقف أمامي،وحينما أفلتت يدي ونظرت لجولان تغيرت مئة وثمانين درجة وبدأت تشرح بإنفعال طفولي كما لو أنها كائن سحري لطيف يتحرك بكثرة ويشرح أنجازه ..وكان أنجازها تجهيز غُرفنا انا وجولان.

مُلطخ بالوَردي|Stained pink.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن