٧٦

1.4K 129 32
                                    

تصويت + متابعة لحسابي 🎀🍭

...................

نظر منغ تشي إلى لي ييفي وظهرت الكثير من الأفكار من خلال عينيه. في الحال ، أصبحت بشرته واضحة تدريجياً
"فقط أن السيدة وو كبيرة في السن وهرعت فجأة إلى هنا ، لذا الآن ، إنها متعبة بعض الشيء. إنها تشعر بالنشوة وفي الحقيقة ، لقد أغمي عليها تقريبًا. الشيء الجيد الذي ساعدها السابع الصغير  لذا فقد فقدت توازنها و أصابها الدوار ، وطلب البطريرك من رجاله مساعدتها في الحصول على قسط من الراحة "


تحدث منغ تشي بينما ظهرت ابتسامة باهتة على وجهه ، ثم خطا خطوتين إلى الأمام ، "أراد البطريرك في الأصل أن ترسل السيدة وو رسالة إليك ، ولكن بما أنها تشعر بالدوار الآن ، سأكون الشخص الذي ينقل ذلك "
"ما الذي ستقوله؟" بدت لي ييفي باردة بعض الشيء وكانت كل أنواع الأفكار تدور حول عقلها ، لكن من الخارج ، كانت لا تزال تبدو غير مبالية. لم يكن لديها ما تخاف منه. لقد قامت بالفعل بتنظيف هذا الأمر قبل ثلاث سنوات وسيكون من غير المجدي لأي شخص التحقيق فيه الآن

"قال إنه بغض النظر عن المصاعب التي عانى منها السابع الصغير في الماضي ، فسوف يساعده في الحصول على حقه "
خفض منغ تشي صوته فجأة ، بما يكفي لسماع لي ييفي ومنغ يدي ، الذي كان بجانبها. في الوقت نفسه ، أعرب أيضًا عن برودة ملاحظة يان سوي من قبل للسماح لهم بتمييزها
خفض صوته في البداية ، ولكن بعد ذلك عاد مستوى صوته إلى طبيعته عندما قال  "أما إذا كانت عشر مرات أو مائة مرة ، فقد يعتمد ذلك على مزاج السابع الصغير ، ماذا تقولين؟"

"ماذا قلت يا صغير ؟ أنا في الواقع لا أستطيع أن أفهم ما تعنيه  "
قالت لي ييفي بلا مبالاة. على الأقل ، كانت لا تزال بلا تعبير. بالنسبة إذا كانت خائفة أم لا ، اعتقد منغ تشي أنها كانت خائفة
لم تكن خائفة من منغ تينغ وحده ، لكنها قللت من شأن اهتمام يان سوي بمينغ تينغ
"إذا لم تستطيعي فهم ما اعنيه فعليك أن تنسي ذلك"
ابتسم منغ تشى وهو يسير بجانب لي ييفي

ثم ساعد فنغ زيجياو ، لكنه لم يكن في حالة مزاجية للتحدث مع فنغ زيجياو أيضًا. بصراحة ، فهم بشكل غير متوقع تجربة منغ تينغ المريرة. وبسبب هذا ، كان مزاجه ثقيلًا بعض الشيء. بعض الناس مجرد بغيضة جدا ، اللعنة !
"دعونا نأخذ مقاعدنا في المأدبة أولاً. تربط يان سوي ومنغ تينغ علاقة جيدة. وبعبارة أخرى ، نحن ، كشيوخ  يجب أن نظهر تفهمًا وتعاطفًا معهم"
قالت يان مانجيا وهي تمسك بيد هي وان. بينما كانت تبتسم ، سألت "هل أنا على حق ، زوجة اخي ؟"

أرادت هي وان التخلص من يد يان مانجيا ، لكنها اكتشفت أن يان مانجيا كانت قوية أرادت أن تسحبها بقوة ، ولكن عندما سمع الخدم كلمات يان مانجيا  جاءوا لقيادة ال منغ  إلى مقاعدهم المجاورة
"دعيني أذهب! يان مانجيا ، أنت وقحة. لا تعتقدي أبدًا أنني مثلك !"
عندما غادر الجميع ، لا تزال هي وان غير قادرة على مصافحة يدها. يان مانجيا تركت يد هي وان أولاً. قامت وان بفرك معصمها وكان تعبيرها أكثر برودة قليلاً ، "أظهري الاحترام لزوجة أخيكِ الأكبر كأم. أنا زوجة أخيك الأكبر !"

زواج محبوب في المجتمع الراقي _ مترجمة _Where stories live. Discover now