٦٠

1.7K 132 7
                                    

تصويت + متابعة لحسابي 🍒🧁🌱

...................

تقوس طرف حواجب تشن هان ، لكنه لا يزال يذهب إلى مكتب يان سوي . من الواضح أن ابنا العم أرادا مواصلة الموضوع الذي لم يتمكنوا من الاستمرار فيه على مائدة الطعام في وقت سابق


"ماذا ستفعل هنا عندما تعود؟" لم يبحث تشن هان  عن مكان للجلوس. كان يتجول أمام مكتب يان سوي ، بنظرة مروعة لا تضاهى على وجهه  من الواضح أنه كان غاضبًا قليلاً من يان سوي. على الرغم من أنه يمكن القول إن التنفيس عن غضبه على يان سوي كان غير معقول. كان مزاجه سيئًا حقًا ومع ذلك ما زال يريد مناقشة سبب عودة والدته إلى البلاد

"عندما تعرض الجد والجدة لحادث ، لم تعد  عندما كادت عائلتنا أن تنقسم ، لم تعد  ما الذي تخطط للقيام به هنا عندما تعود؟"
عندما وقع والدها ووالدتها ، اللذان أحباها وأفسداها طوال حياتها ، في حادث مروري ، لم تعد إلى المنزل ؛ عندما كادت أسرتها ، التي ربتها منذ الطفولة ، أن تتعرض للسرقة من قبل الآخرين ، لم تعد إلى المنزل أيضًا. الآن بعد أن مات هؤلاء الأشخاص لسنوات عديدة والآن بعد أن صعد اليان إلى طابق واحد فوق السلم الاجتماعي تحت قيادة يان سوي ، فما السبب الذي جعلها لا تزال تريد العودة إلى المنزل؟


ربما ، أرادت التحدث إلى تشن هان والاستعلام عنه - كيف يمكن أن يكون لها وجه للعودة إلى المنزل !
"إذا سمحت لها بالعودة والبقاء هنا في منزل يان بغض النظر عن أي شيء ، لا تهتم بالاتصال بي بابن عمك في المستقبل ! لن أفعل أي شيء معك أو مع كل من حولك بعد الآن "

لولا السيد العجوز والسيدة العجوز ويان سوي الذين كانوا جميعًا طيبين معه ، لكان تشن هان  قد غادر وقطع كل علاقاته مع تلك المرأة تمامًا.
رفع يان سوي عينيه فقط ونظر إلى تشن هان مرة واحدة عندما جاء. بعد ذلك ، واصل توقيع المستندات وقراءة الحالات على الكمبيوتر. عندما انتهى تشن هان من الحديث ، دفع يان سوي الكمبيوتر قليلاً واتكأ على الكرسي ، ثم نظر إلى تشن هان بينما كان جالسًا في هذا الوضع.

قام تشن هان  بتصويب رقبته. لقد شعر بالذنب بشكل طبيعي ، ولكن إذا غفر لها يان سوي حقًا بهذه السهولة  فإن تشن هان سوف يتبرأ حقًا من جميع أقاربه
"أن تسامحها أو لا تسامحها هو عمل أجدادنا وعملك ، لن أتدخل في الأمر. أما بالنسبة لمنزل يان ... فهي لن تبقى هنا."

كما اعتقد تشن هان ، ستشعر بالخجل إذا بقيت هنا.
"لن أسامحها ، لن يغفر لها الجد ولا الجدة أيضًا ، لكن ألا تجرؤ على التفكير في الاستفادة من وفاتهم لمجرد أنهم لا يستطيعون التعبير عن آرائهم بعد الآن."
شم تشن هان. من الواضح أنه عندما يتذكرها ، ارتفع مستوى غضبه وارتفع مرة أخرى ولم يتلاشى على أقل تقدير طوال هذا الوقت

زواج محبوب في المجتمع الراقي _ مترجمة _Where stories live. Discover now