27-عودة✔

2.8K 186 27
                                    

ريكس

صرخت وانا اجثو على ركبتي اشعر وكأن حُمماً بٌركانية تُسكب عليّ شخص ما يمرر على جسدي فأسًا من الفضة والدم يخرج من جسدي وانا لا استطيع فعل شيء فقط الصراخ بألم..

تنفست بصعوبة وانا انظر للصندوق الموجودة به لقد ماتت! رفيقتي ماتت، بدأت انفاسي بالتسارع ودانيال يصرخ بأسمي وانا لا استطيع الرد فقط انظر للصندوق التي هي به، امسك دانيال بيدي ونظر لي بصدمة اشعر وكأن جسدي يحترق صرخت بقوة اكثر وانا اشعر بسكاكين تدخل في قلبي وتنفسي بدأ يقل شيئا فشيئا ودانيال يصرخ بشيء ما ولا استطيع سماعه نظرت حولي، وكأن احد ما يحملني ويدور بي و لا اشعر بجسدي ابداً..

هل عندما يفقد المستذئب رفيقته يتألم هكذا؟
ان الامر مؤلم كاللعنة وكأنني في الجحيم، ابعدت دانيال عني ووقفت رغم صعوبة الامر ولكن يجب ان انتقم .. ان انتقم منها سيسبب هذا في قتلي ولكني سأنتقم..

اتجهت نحو القصر وامسكت فأسًا وجدته امامي وانا اصعد للأعلى واسند جسدي على الحائط لكي لا اقع مغشيا عليّ، دانيال يمشي خلفي وكلما يحاول ان يساعدني ابعده عني واصرخ بوجهه..

لا استطيع الرؤية بوضوح ولكن اقاوم بصعوبة دخلت إلى مكتبها والفأس بيدي وقف دانيال خلفي وتحول لذئبه وهو يركض نحو الأمرأتين وحاصرهن في زواية الغرفة تقدمت وانا اترنح في مشيتي نحوهما اغمضت عيني بقوة عندما كنت سوف افقد توازني..

بدأت بسماع شخص ما يتمتم بشيء ما ومن ثم زمجرة ذئب دانيال وبعدها صراخ امرأة فتحت عيني وانا انظر لاليساندرا التي تجلس في الزاوية وتحيط جسدها بذراعيها وتبكي، رفعت الفأس بكلتا يديّ وانا انظر لها وهي تبكي اغمضت عيني بقوة واخذت نفسًا عميقًا لكي اضربها بالفأس وانتهي منها، فقدت توزاني وتركت الفأس من يدي لأقع ارضًا ويضرب رأسي به..

.....

اندرو

"ماذا؟.. انها بشرية ليس إلا"

نظرت لي امي بصدمة ومن ثم لها وهي تنظر لها من شعرها الاشقر إلى قدميها ومن ثم نظرت لي رافعة حاجبها بإستنكار اقتربت من أذنها هامسًا

" انها ابنة رئيس البشر ولا تعلم ان ريكس من قتل والدها"

وابتعدت عنها قليلاً لتنظر لي بغضب ولاحظت وجود لمعة في عينيها، قلبت شفتي السفلية لتضربني على وجهي ولازالت نظراتها الغاضبة موجهة نحوي انها حزينة وجداً ولكنها تحاول ان لا تظهر هذا لنا، ومعها حق بأن تغضب لأن الفتاة التي امامها هي ابنة قاتل ابي لو لم اقل لها انها رفيقتي لقتلتها

ألــــمWhere stories live. Discover now