{ 13 }

3.7K 279 202
                                    






لو سمحتوا فوت و كومنت 🌟

قراءة ممتعة 🖤


* * * *

إنقطع الخط و عندما حاول جيمين اعادة الاتصال وجده مقفلا ، تمدد على الأريكة في غرفة المعيشة و لم يلبث عشرة دقائق رن جرس الباب ليستقيم عاقدا حاجباه ، فالساعة تشير للواحدة بعد منتصف الليل ، فتح الباب ليجد تاي مستندا على الإطار و تبدو عليه الثمالة ، رفع حاجبه ..
" إنتهى شحن هاتفي ."
تكلم تاي بصوت ثقيل ليومئ جيمين بتفهم سائلا..
" أتيت بالسيارة ؟"
أومئ تاي بخفة ..
" و أنت سكران ؟"
عاود تاي الإيمائة ليتلقى ضربة خلف رأسه ..
" فلتزل حذائك و ادخل ، غبيٌ ثمل "

إتخذ جيمين الأريكة مقعدا له و إلتقط الوسادة معانقا إياها بينما تاي جلس أرضا و إتكئ على الأريكة مقابلا النافذة ، كالعادة . .

" إن النجوم تظهر من عندك أحسن ، لماذا ؟"
سال تاي ناظرا ناحية جيمين بعبوس ..
رفع جيمين كتفاه بعدم معرفة ليتنهد الآخر مردفا ..

" لا يهم ،سأكمل جيميني "

* * * *

على وقع تلك الكلمة سحب تاي جونغكوك من عنقه داخلا في قبلة اعمق من سابقتها خلل كوك يداه أسفل ظهر الأصغر و حمله بينهما ماشيا به الى السرير ..

مدده بهدوء و كلاهما يتبادلان النظرات المتخدرة و الراغبة ، إقترب من كرزياتاه مرة أخرى ساحبا إياها الى جوفه الساخن معمقًا القبلة ، عض على شفته ليفتح تاي فاهه متأوها تاركا المجال لكوك لاعقا داخله مداعبا ألسنتهما .. أصوات الإمتطاق أصبحت سريعة و عالية تدل على إشتعال أجسادهما ..

تجردا من ملابسهما لينزل كوك ممتصا كل إنش من جسد الآخر موسّما إياه بعلاماته البنفسجية التي تدل عـلى ملكيته ، نزل بجسده أسفل بطن تاي لاعقا إياه مسببا إرتعاشات ضربت عموده الفقري ، مد يده مداعبا حمالته و الأخرى حاوطت قضيبه ، تعالت تأوهات الأصغر و تقوس ظهره لكل تلك التغيرات التي تحدث بجسده ، أمسك خصلات كوك السوداء مبادلا إياه النظرات ، رفع كوك جسده سريعا داخلا في قبلة أخرى و لا تزال يده تداعب جزء تاي السفلي و تأوهاته تصدر بداخل فم الأكبر ..

إرتعشت قدماه و جسده بين يدا جونغكوك مطلقا سائله على معدته و أخذت يد جونغكوك القليل بها .. تمدد كوك ليعتليه تاي مستندا بكفاه على صدره و انحنى مقبلا اياه ، داعبت أنامل الأكبر كل أنحاء جسد تاي العاري ..

فصل القبلة و إنسحب بجسده لجزء كوك السفلي ، قابله عضوه المنتصب ، لم ينتظر و التقطه بين كفاه ممسدا إياه بوتيرة بطيئة ، عيناه مشعة برغبة أبقاها موصلة بخاصة كوك المخدرة من تلك الملامسة الحلوة ، إنحنى ملتقطا إياه بين جدران فمه لاعقا إياه من نهايته لبدايته بنفس الوتيرة البطيئة ، إنتصب كوك أكثر ليسحبه مرة أخرى للأعلى مدخلا عضوه ليبتلعه تاي بداخله مطلقا تأوهات متألمة .." قليلا فقط و يذهب الألم طفلي " همس كوك بجانب أذن الآخر بنبرة عمقية ..

BITTERSWEET || VK || ( مـُكتـملَـة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن