⭒ Blushing

3.1K 264 102
                                    

==

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


==

مَنظور جونغكوك؛

"مرحبًا، جونغكوك، إتصلَ بي سوكجين في وقتٍ سابق وسألني عمّا إذا كنتَ تُريد الخروجَ معنا." تَحدث تايهيونق من الطرفِ الآخر للمُكالمة.

كانَ ذلكَ صباح يومِ الأحد، وكنتُ أضع مُرطبًا للشفاهِ بطعمِ الكرز مما أعطى شفتي لونًا ورديّا ومظهرًا شبهُ لامع عن غير قصد. لقد كانَ طعمهُ جيدًا وكانَ هذا عُذرًا لأضعهُ على الرغم من أنني لستُ بحاجةٍ لذلك.

أضّمُ شفتي معًا في خطٍ مُستقيم، وأتذوقُ طعمَ المادةِ الكميائية، مع ذلكَ فهي حُلوة المَذاق بنكهةٍ يفترضُ بهِا أن تُشبه نكهة الكرز لكنّها لا تفعلُ ذلك بشكلٍ جيد. على الرُغم من ذلكَ كنتُ لا زلت سأتناولها كما لو أنّها فاكهة، "أ— أنا لا أعلم..."

"أوه، بربك،" إنتحبَ تايهيونق، ويمكنني تخيلُ وجهه يتجعد بتعابيرَ مُنزعجة، "سيكونُ الأمر مُمتعًا." يبتسمُ ويتحدثُ بنبرةٍ مُقنعة.

"ما الذي سيكونُ هناكَ مناسبًا لأجلي؟" أرفعُ حاجبي على الرغم من أنّ تايهيونق لا يستطيع رؤيتي. لا يسعني إلا أن أتمنى أن يستطيع قراءتي عبر الهاتف كما أستطيعُ معهُ.

"المُثلجات."

"حسنًا، سأذهب." تمرُ تنهيدةٌ عبرَ شفتي، وأدعو أنَّ تايهيونق لم يسمعها. لا أريدهُ أن يراني كشخصٍ قاتلٍ للمُتعة والمَرح، مهما بدا ذلكَ لئيمًا. شخصيًا، الخروج مع الناس هو عملٌ كثير للغايةِ بالنسبةِ لي، ولا، أنا لستُ كسولًا، إنّه فقط يستنزفني جسديًا من كُلّ قوةٍ إرادية أمتلكها.

جعلت الفكرةُ بأكملها كلمةَ 'إنطواء' توشمُ على جبيني عمليًا. تتنمَلُ بشرتي لفكرةِ التسكع حولَ أشخاصٍ لا أعرفهم.

لحُسن الحظ، لديّ تايهيونق إلى جانبي، لكن سينتهي بهِ المطافُ مُبتعدًا برفقةِ الآخرين، تاركًا إياي بمُفردي. من المؤكد أن سوكجين قد يولي بعضَ الإهتمامِ لي ويحاولُ البقاء بصُحبتي في حين أنّ تايهيونق سيتحولُ إلى شخصٍ مُختلف، إلى ذاتهِ الحقيقية.

Pretty Boy | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن