032

3.4K 174 131
                                    

ترجمه cold-01

9:32 مساءً

‏ Catalina p.o.v

سحب شفتيه عن شفتي ببطئ تاركاً يديه تتدحرج لأعلى وأسفل خصري عدة مرات، أجبرته على وضع فمه على فمي عندها فتحت عيناي محدقة بعمق في عيناه الجميلتين.

الرجل الذي لا يملك أي عاطفة، بالكاد يعبّر عن ما بداخله، يقبلني وكأنهُ ألطف شيء يمكن ان يفعله رجل مثله.

"يجب أَن أَعود للعمل"  تمتمَ بالقرب من شفاهي، عيونه الخضراء الشاحبة تسير أسفل كامل صدرِي من خلال الرداء -روب-، لم أكن أرتدي أي شيء مخفي تقنياً فرشت يداي على صدره المتين، بتوتر انا كنتُ اذوب تحت نظرته و لمساته.

"أُساعدُك؟" لم أكن بالضرورة أساعد منذ وصولنا إلى هنا بالنسبة لي من الخطأ أن أتركه لوحده ولا يمكنني أبداً أن أهمله ، لا يهم كم أصر على ذلك بالرغم من كل الأشياء الفضيعة التي قالها وفعلها لي حتى الآن.

و لنتغاضى عن كل الأشياء الفضيعة التي قلتها وفعلتها له -بصراحة هو يستحقها.

هاري تجمّد، حرّكَ لسانه خارج شفتيه و اغلق فكه، نظرت اليه وهو يُميل برأسه جانباً قابلاً العرض بصمت و يمدُ يده لأمشي من خلال الباب امامخ.

وعندما تبعني ضيقت العقدة في مقدمة ردائي، جلستُ بجانبه متخيلة فكرة الجلوس فى احضانه، هذه الصورة الحية طُبعت في عقلي لثانيتين.

قضينا ساعتين أخريتين في محاولة الاتصال مع راي ديكر، الرجل الذي كان وراء نظامنا المحوسب، كان يحاول البقاء تحت الكثير من الضغط عليه خوفًا من أن يقتل، رغم ذلك ظل يحاول محاولة إعادتنا للنظام وهو نجح.

انا اتفهم،و لكن هذا الامر غير عادي ومدهش لشخص يعمل لدى والدي والذي عادة ما يكون شجاعا وجريئاً.

فرك هاري عينيه المرهقتين،  نفس هرب من شفته التي تشبه القلب. واصلت كتابة العنوان الذي كان يقيم فيه الرجل ، هاري كان قد اكتفى أخيراً من خربشتي عندما ضغط يده على يدي يداعب جلدي الناعم بجلده القاسي.

رمشت عيناي باتجاهه كالعادة حاجبيه مجعدة وشفتاه عابستان، كان ذلك المظهر الغاضب الذي يملكه دائمًا بغض النظر عن المشاكل التي ظهرت بيننا.

"لقد احدثتي ثقباً في الورقة" بهدوء رفع صوته بشكل أبطأ لجعل تعبه أكثر وضوحاً.

"أوه" تذمرت اسمح له بإبعاد القلم عن يدي.

مفاجأه استولت ملامحي عندما أمسك بيدي و سحبَ ذراعي ايضاً. هذه الخطون سحبتني نحوه، ساقاي كانتا على كلا جانبي ركبتيه، نظر إلي بعيونه وهي تراقبني بثبات.

كان غير منزعج ، افترقت شفتاي بسبب شهقه هربت من بينهما فقط عندما ثبت يديه خلف فخذي، ساقاي ملتفه عليه و جزء كان على المقعد الجلد حيث يضغط على ساقي.

Dust Bones ( A Punk Harry Styles Fanfic) Arabic translation .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن