009

6.9K 456 493
                                    

Goals; 140 vote , 200 comments

عيناه راقبتني عندما خرجت من حمام مطعم ماكدونالدز في طريقنا الى المطار، اخبرته انني اريد استخدام الحمام وهو وافق لكونه كريم في هذه الساعه فقط.

و انا هددته بأنني سأتبول في السياره ايضاً.

هو يبدو مُتملل في الثانيه التي تقابلت بها أعيننا، الطريقه التي يُعاملني بها تُشعرني بالسوء، ولكنني حساسه قليلاً أيضاً، اعتقد، لايمكنني التظاهر بأن لاشئ يؤثر علي.

"لنذهب" هو تمتم.

يداي كانت في جيب الشورت الخاص بي عندما صنعنا طريقنا الى المراكن، انا كنت خائفه من ان أسئله ليشتري لي من مطعم ماكدونالدز، لأنه طعام الطائره لابد أن يكون سيئاً، لقد كنت خائفه منه على اية حال.

الطريق الى المطار كان هادئاً ، شعرت وكأنه شبحاً يقود السياره، و انا كُنت مرافقته، اليوم المكون من اربعه و عشرون ساعه تبدو كثلاثة آلاف سنه و خمسة و ستين يوماً مع هاري.

انا أتسائل ما تُخبئه مدينه سيسيلي لنا، أبي يقطن هُناك و أُختي كذالك، انا اراها مرة واحده كل عدة اشهر، هي تقول بأنها تكره الجميع الان لانها لا تحصل على الحُريه كمُعظم المُراهقين حالياً.

هنالك شئ يؤلمني بداخل حمالة الصدر خاصتي، و كردة فعل طبيعيه سأحك المنطقه، ادخلت يدي لعدة ثواني بينما هاري قام بتعديل جلسته.

ضحكت قليلاً لأنه عندما اعطاني نظره خاطفه وجد يدي بداخل قميصي، هو لم يجد هذا الامر مُضحك أبداً، انتهى الامر بوضعه كلتا يداه على المقود ، قبضته اصبحت بيضاء حول المقود.

" هاري، ما هو أول شئ سنفعله عندما نصل الى سيسيلي؟"، انا سألته، استمتع بالمحادثه قليلاً.

هو تنهد بعمق، يحني رأسه يميناً و يساراً ليُمرن العضلات في رقبته.

كالمُعتاد، هو لم يُعطني أية إجابه.

" انه يبدو وكأنك ستبدأ بمناقشة الأمور مع أبي فوراً".

" كاتالينا، أُصمتي قبل ان أقوم بلف شريط لاصق على فمك".

" انا لا ارى كيف ستحصل على الشريط اللاصق"، علقتُ بذكاء.

" أنتِ لا تُساعدين نفسكِ الان"، هو حذر ببرود.

" انا اريد أجوبه،هاري" أجبته.

هو تذمر بغضب، يضغط شفاهه المُمتلئه الطريه في خط مُستقيم،" افعلي معروفاً، دول فيس، ابقي هذا الفم مُغلقاً او سأرمي بكِ في مؤخرة السياره اللعينه".

اصبحت خضراء جراء كلماته،"م-ماذا؟"انا تلعثمت، من الكلمات التي قالها لي هاري هذه كانت أقوى تهديد مرعب، لم يكن هنالك سؤال قد قيل من قبل يجعله هكذا، ولكن كلماته كانت حقيقه بارده.

Dust Bones ( A Punk Harry Styles Fanfic) Arabic translation .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن