021

4.3K 340 146
                                    

No goals for this chap..

بجرب تفاعلكم بدون هدف شلون يصير.

اشكروا @clemains على الجابتر.

في احلامي ، كان يطبع القبل الحارة الحلوة اسفل عنقي ، يمسك يداي ، الاصابع المتشابكة كما يعلقهم فوق راسي ، ادع شفتاه تجول حول ترقوتي ،وانا اقعُ اكثر واكثر بداخلِ هذهِ الجَنة المقدسة.

في الحياة الواقعية ، هو على الارجح سيكون غاضبا بنظرة ساخطة و ينظر لي بغضب باستمرار .وعندما ينتهي الليل كان ليوقظني بهتزاز(بهزة) ، كنت ادرك ماذا كانت تحوم حوله افكاري في ذهني في الليل ، وادركت ما حلمت به، ما اردته حقاً من هاري .

شفتاه علي خاصتي ، ينطلق من بين وادي(الفراغ بين الثديين)، مداعبتهما بيداياه الكبيرتان وسوف يكون لطيف عندما يقوم بهذا ، سوف يريني انه يهتم من خلال مودته . ولكن في الواقع كل هذه الاشياء مختلفة .

وعندما يزيل كل قطعة من الملابس من على جسدي ، ويتركني عارية، سوف يبتسم لنفسه لانه يعلم لن اكون ضعيفة وحميميه مع اي شخص اخر سواه .

احب الطريقة الذي ينظر بها الي في الحياة الواقعية(الحقيقية) ،بأي طريقة، لان بمكان ما بتلك العيون هو يشعر بهذه الشراره بيننا وهو يحترق بالم بداخله ايضا ، بطريقةٍ ما، هو يعلم . هو يعلم بانه يريد ان يكون الوحيد الذي يستطيع ان يعريني .

انا الشخص الوحيد الذي يجعلني ارتدي ملايته (غطاء للسرير) بعدئذ -بعد انتهائنا -.

انا اعلم لانه اخبرني بذلك ومنذ ذالك الحين وانا لا استطيع جمع القوة للتوقف عن التحكم في هذه الرغبة له .

ربما لانني انا فقط في ١٧ من عمري وهو في ٢٠  هو يعتقد انه يعرف اكثر  وانا فقط ساذجة بما يكفي لاشعر بتواصل(بمشاعر) مع شخص قد لا يشعر بالمثل .

عندما افكر به ، اتوقُ للمسته .عمقه (غموضه) ، صوته الأجش يعترف بكل شيء يريد القيام به لي ، كل الأشياء التي قلتها كانت متشابكة(غير مفهومةاو مشوشة)  .فقط لانني انا اريدهم ايضا .

اريد فمه ان يقبل البشرة الناعمة من داخل فخذاي , بسمة متكلفة علي شفتيه لانه يعلم كيف يشعرني بالرغبةِ اليه .تماما كما يعلم كل شي اخر ! اريد انا اشعر بقبلته علي خاصتي اكثر من كل شي ، اوه وبشرته الدافئة ضده خاصتي . صعب المقاومة وسهل للغايه للوقع بالحب معه .

تهافت . في احلامي؛ كان يوجد الكثير منه(الاصوات في المنام) استطيع ان اسمع نفسي اتلوى اسفله وايضا استطيع سماعه يقول الاشياء التي اقسم انه سيقولها، " انا اعرف عزيزتي وانا اشعر بها ايضا "

وفي احلامي كنا ايضا لنتكلم لبعضنا البعض ؛ كان ليبتسم ويقول لي كلمات غَزل  ، و سيقول لي انه لم يقابل شخص ابداً يجعله اقل عصبيه، فقط في حينها سوف اقع له اكثر , كضعف الفتاة الحساسه كما يقول هو عني دوماً.

Dust Bones ( A Punk Harry Styles Fanfic) Arabic translation .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن