-٢٠-

32.5K 1.2K 497
                                    


وٌإنَ تّغًيّرً كلُ هّذا الُكوٌنَ ،

عّشَقًيّ لُقًلُبُك لُا يّخِتّلُفُ..!
•●____✰____●•

وجهة نظر جونغ كوك:-

الكثير من الأمور حدثت أولها بلوغ يونا سن السادسة ودخولها للصف الأول لقد كانت متحمسة عند التوجه للتسوق لأجل الحقيبة المدرسية وظلت تثرثر حول كيف سأربط لها شعرها وعن اللون التي ستكون عليه ملابسها ، إنها لطيفة.

تايهيونغ أخبرني بكل شيء حصل في فترة إنفصالنا وكان صدمةً لي سماع السيناريو الذي قام بتأليفه مع أختي وفقط لأن لا تقوم والدته بأذيتي أو تزويجه من فتاة ما ، الأكثر صدمة هو أن يونا فتاة متبناه وليست ابنته لم أفكر يوماً في أن تكون يتيمة.

ربما لأنه قام بتربيتها أصبحت كل حركاتها نسخة منه وكل الجنون الذي يقوم به تقوم هي به أيضاً لهذا لم ألحظ أن تكون مجرد طفلة قام بتبنيها لتصبح ابنته ، هي طفلة تحتاج للإهتمام والرعاية مثل غيرها وأنا سأحقق لها ذلك.

منذ فترة لم تتصل والدة تايهيونغ ولم تعد تذكر له موضوع الزواج من فتاة ما ورغم علمي بأنها لن تصمت عند هذا الحد لربما تكون الآن تخطط لشيء حتى ننفصل عن بعضنا مثل ما حدث قبل سنوات.

الآن لن تجرؤ على أن تفرقنا عن بعضنا ومتأكد من أن تايهيونغ لن يسمح لها بذلك ، في الماضي كان لا يعصي لها أي شيء تطلبه حتى لو كان ما تطلبه قد يضره هو ولكنه لا يرفض.

كعادتي جلست على الأريكة مقلباً برامج التلفاز بملل ولا يوجد ما أشاهده ، جميع الأفلام قمت بمشاهدتها سابقاً والرياضة لا أحبها ، الأخبار مستحيل وألف مستحيل مجرد مشاهد تؤلم قلبك وتلوث عيناك ، محطات الأغاني لا شيء جديد فيها.

تنهد وكنت على وشك أن أتوجه لغرفتي حتى وقفت أمامي يونا وهي تعبس وتكتف يداها لصدرها.

"مابها طفلتي حزينة"

"أنتَ أبٌ سيء لما لم تشتري ذلك الفستان ، أنا أريده"

رمشت بعيناي وتكتفت أنا الآخر ، فقط عندما أفقد عقلي سأشتري لها فستاناً قيمته تكلف الملايين والسبب أنه من علامة تجارية مشهورة.

"يونا عزيزتي أنا لا أملك تلك الملايين سأشتري لكِ شيئاً آخر أجمل منه"

ضربت بقدمها الأرض بطفولية وأخذت تصرخ.

"أنا أريده لا يهمني أحضره لي"

صوتها كان مرتفعاً وعلى أثره خرج تايهيونغ من غرفته وهو ينظر لها بقلق.

『My Sister's husband』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن