-٨-

23K 1.1K 772
                                    

Be strong and smile like you have never been hurt💙

‏كن قوياً وابتسم وكأنك لم تتأذى ابداً💙

————𑁍————

مضى شهرين على زواج سونا وتايهيونغ وبعد أسبوعين فاجأتني بخبر حملها وكنت أرى الفرحة بعينيها وهي تتحدث عن جنس المولود ، هي تريد فتى وتايهيونغ يريد فتاة وينتهي بهما الحال يبحثان عن اسم يليق بالطفل.

بالنسبة لي لقد تقبلت زواج سونا من تايهيونغ وحتى مع حبي له أحاول دائماً ألا أتواجد معه ومع أختي حتى لا أؤذي قلبي إن رأيتهما يبتسمان لبعضهما أو يتغزلان.

سونا الآن في شهرها الثاني وستكون في الشهر الثالث بعد أسبوع ، أتذكر عندما ذهبت أنا وتايهيونغ معها الى المشفى وكانت المرة الأولى التي نرى بها جنيناً ، تايهيونغ كان لطيفاً عيناه التي تلمع عندما ظهر طفله على الشاشة وكمية السعادة الكبيرة التي رأيتها في عينيه ، إنها تجعلني أقع له أكثر.

في هذا الوقت أسير مع سونا في قسم ملابس الأطفال فمنذ اللحظة التي عرفت بحملها أصبحت تشتري الملابس لكل الجنسين حتى لا تضطر للتسوق لاحقاً كما تقول.

سرت معها وأنا أدفع عربة التسوق وأقسم أن قدماي تخدرتا من كثرة السير في هذا المجمع الضخم ، مشكلتك لو كنت تملك أختاً تحب التسوق ولا تهتم بحجم الأموال التي تصرفها ، تشعرني وكأن المال يهطل عليها كالمطر.

توقفت أمام مجموعة فساتين صغيرة وعيناها تنظران بلهفة وكانت تقلبهم بين يداها وتتمتم بكلماتٍ غير معروفة ، أنا لا أعرف هذه الفتاة أبداً إنها كتلة إحراج متنقلة.

بعد عشر دقائق ابتعدنا عن الفساتين واتجهنا لقسم الأحذية ولا يوجد هناك أي داعٍ كي أخبركم أنها اشترت نصف الأحذية الموجودة في القسم حتى أن العامل وقف مذهولاً منها ، عزيزي عليك أن تشكرها فهي ستمنح مركزكم ثروة طائلة.

"سونا ألم تنتهي بعد قلت أنكِ لن تتأخري ونحن هنا منذ ثلاث ساعات"

نظرت لي وعقدت حاجبيها ثم ابتسمت.

"لازلت لم أشتري ملابس لي وأحتاج لبعض الحقائب والأحذية وهناك إحتمال أن أمر على قسم الزينة ، تعلم أحمر شفاه وغيرها"

سألعن نفسي إن ذهبت معها الى أي مكانٍ مرةً أخرى ، سونا في أمور التسوق هي الأسوء دائماً فهي كومة إزعاج وإحراج أولاً وثانياً ستفلس إن رافقتها الى المجمع التجاري وأنا الآن أشفق على الخسائر التي سيجنيها تايهيونغ.

بعد أكثر من نصف ساعة توجهت أخيراً برفقتها الى قسم المحاسبة ولكم أن تتخيلوا نظرة الإندهاش والسعادة على وجه العامل ، أجل أنت ستجني أموالاً باهضة من وراءِ أختي.

『My Sister's husband』✔Where stories live. Discover now