ɴᴜᴇᴠᴇ

945 73 94
                                    

-
بعد مرور أربعة أيام .
٥:٠٠ مّ .

وَ،نّ ؛ الشّخص الثالِث .

جايهيون لا يزال بأوكرانيا ، ومازال حديث سي إل يدور في رأسه ، ليس وكأنه توقف عن التفكير به منذ اللحظة التي تفوهت به ، لا يزال محتارًا لا يعلم ماذا عليه أن يفعل في خطوته التالية ، لكنه فضّل البقاء ساكنًا على القيام بأي شيء حاليًا ، والإستمرار في الإختباء تحت رعاية آندرو .

على اليد الأخرى ، سي إل كانت قد أنهت عملها بالفعل وأخبرت الزعيم بأن بعض قطاع الطرق قد هجموا على خوزيه وجايهيون أثناء إبرام الصفقة وأن جايهيون لايزال مفقودًا لكن لا يحتاج أن يقلق عليه ، لأنها قامت بتوكيل بعض الرجال بأوكرانيا للبحث عنه ، بينما هذا كله جزء من خطتها .

أوقف تيواي لتوّه سيارته أمام المنزل المؤقت الذي يقطن به جايهيون ، كان أليخاندرو يتفقده في الأيام السابقة ويتأكد من أنه يتناول طعامه بشكل لائق ويطمئن عليه ، لكنه اليوم أرسل تيواي له لأنه مشغول مع زعيمه إبرا .

ترجل تيواي من السيارة وبيده اليسرى صندوق بيتزا وكيس مليء بالمشروبات الغازية و الكحولية ، لم يكن يعلم ماذا يجلب على العشاء لذا طلب النصيحة من كاي ، ولنأمل بأنها نصيحة جيدة ، تقدم ليقرع جرس الباب وفتحه قبل أن يسمع الرد ، يتذكر إحدى ملاحظات آندرو بأن جايهيون لايقفل باب منزله لذا يجب عليه عند مغادرته أن يتأكد من إقفاله خلفه .

كان المنزل يعمه الهدوء ومظلم نسبيًا ، من الواضح بأنه غير مرحب بالضيوف هنا " جيفري جونيور " نادى تيواي بينما يتقدم إلى المعيشة ، ليجد ذلك الجسد الهامد على الأريكة و سماعاته بأذنيه ومغلقا عينيه وكما يبدوا هو غارقًا في الموسيقى حتمًا " تشه~ لو كنت لصًا سأكون الأسعد على الإطلاق "

وضع الطعام و الأكياس على الطاولة قبل أن يجلس على الأريكة المقابله له ، ينتظر منه أن يشعر بوجوده ، شعر جايهيون بأحدهم يحدق به ، قبل أن ينزع سماعاته ويجلس لينظر له " لقد ظننت بأن ذلك الرجل سيأتي لرؤيتي اليوم كالعادة " تحدث قبل أن يمد يده ويفتح صندوق البيتزا ليأخذ قطعة .

" يدعى أليخاندرو ، اليوم هو مشغول لذى ليس لديه وقت لمجالسة الأطفال ، لهذا إنتهى بي المطاف هنا " همهم جايهيون قبل أن يخرج له مشروب من داخل الكيس " كنت سأتذمر وأقول بأنه لا فرق ، لكنك تجيد إختيار المشروبات " نطق بسخرية قبل أن ينهي جملته بابتسامة جانبية ويشرب من مشروبه قليلًا " أظن الفرق جليًا بين رجل عجوز و شاب " أجابه تيواي ساخرًا أيضًا ليضحك جايهيون قليلًا .

ᴇʟ ᴍᴇɴᴀᴊᴇOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz