33 - THE END

163 18 39
                                    

المعركة

في ساحة المعركة حين وصل جيش دورلينج وكل منهم كان في الموقع المحدد له ولكن جيش روثر لم يأتوا بعد مما جعل الجميع يستغرب فلما لم يأتوا بعد وكان هيتشول بداخله يتمني أن يأتي كل من زوي وتايهيونغ الان ولكن لم يحدث هذا. وكان بجانب ساحة المعركة نهر صغير.

وفجأة شعر الجميع باهتزاز في الأرض ومع كل دقيقة هذا الاهتزاز يشتد اكثر فاكثر حتي ظهر من بعيد شئ جعل من جيوش دورلينج يرتعدوا خوفا في مكانهم وينصدموا مما رأوا فهذا لم يخطر علي بال أي شخص حتي هيتشول لم يخطر علي باله قط أن روثر قد يفكروا هكذا.

نظر جميع الجنود لبعضهم بصدمة وصوت تهامسهم اصبح يعلوا باليأس والهزيمة حتي سارت هيجين ووقفت امام الجميع وهي تنظر لهم وظهرها مقابل لروثر القادمون بأتجاهم صارخة من وسطهم قائلة وجاعلة الجميع ينظر لها: إياكم واليأس وإياكم ان تسمحوا للضعف أن يتخلل بينكم ، هل تريدونهم ان يدعسونا ، الان هنا أما النصر أو الهزيمة ونحن هنا آتون للنصر لا للهزيمة من يريد الانسحاب الان فليذهب وليعلم أن لا مكان له بيننا وإن قررت البقاء إذا فلتحارب حتي أخر نفسٍ لديك مفهووووووم!!!

رد عليها الجميع ب: مفهووووم!!
عادت هيجين لموقعها بجانب جونغكوك ليقول لها: احسنتي.
هيجين: اعلم أن هناك مجموعة من الحمقي سيجعلون الجميع ييأس قبل أن نحارب حتي وانا لا اريد هذا.
همهم لها جونغكوك ونظر كلاهما للقادم.

هم لم ينكروا انهم خائفون فروثر فعلوا ما لم يكن بالحسبان فهم تعاونوا مع العمالقة التي تتغذي علي اي شئ وبإمكانها سحقهم اسفل قدمها ولكنهم لن يسمحوا للخوف بأن يتغلب عليهم فالخوف للجبناء كما تقول أنجلينا دائما.

وقف جيش روثر أمام جيش دورلينج وكيونغسوو في مواجهة هيتشول.
فقال كيونغسوو مستفزا هيتشول: إذا أنت تنتقم لوالديك الحمقي.
فأبتسم هيتشول بسخرية قائلا: لا تقلق سأجعلك تذوق مما أذقتهم.

وفجأة قال القائدان هجووووم!!!

وبدأت المعركة النهائية

حيث اصبح جيش الطيران في الاعلي بقيادة ڤيوليت وأتت الفرقة الاخري من جيش الطيران من خلف جيش روثر ولكن العملاقة قد أعاقت طريقهم بأنها أخذت أحد منهم ووضعته في فمها مما جعل جميع الفرقة تنصدم.

بدأ الهجوم من الجيوش الارضية وكل من الجيشان يقاتل بأستماتة ولكن الذي جعل روثر يتعجبون ان زوي وتايهيونغ ليسوا هنا وهذا الامر أثار تعجب كيونغسوو أكثر.

دخل جايمين بالفعل هو واصدقاءه العشرة بين صفوف روثر ليقاتلوهم بأشد ما يمكنهم فقتل تايونغ إميل ولكن ماكس قتل تايونغ ليجعل من دمائه الزرقاء تنتشر علي الارض.

تجمع حول هولاء الرفاق كثير من جنود روثر ليبدأوا القتل فيهم فوقع منهم رينجون وجينا ومن روثر وقع لايت وكيرا

𝐓𝐇𝐄 𝐕𝐀𝐌𝐏𝐈𝐑𝐄𝐬 ﴾𝐂𝐨𝐦𝐩𝐥𝐞𝐭𝐞﴿ ✔Where stories live. Discover now