الفصل الاول

452 20 15
                                    


*الوقوف وحيداً وسط الزحام ليس بالشيء الكبير، رؤية التجمعات الصاخبه وسط الهدوء المحيط بك ليس بالشيء الكبير أيضا فربما.. ربما هناك أحد يشاركك ذلك الهدوء في صمت ، ولكن ذلك سيكون مؤلما اذا كانت الوحده هي رفيقك في ذلك الهدوء*

         *********************

علي الحدود الشماليه لمدينه لندن
أمام إحدى اكبر المخازن

مجموعه من الأجساد الضخمه المنتشره في المكان بأعداد متفاوته ، الملامح الجامده مثبته على وجههم دون تغير، أرواح شوهها الزمن لتعود للإنتقام ، كل منهم يحمل جرح بداخله منهم من فقد الإنسانيه حتى أصبح آله لمن يوفر لها العيش و منهم من يخفى إنسانيته خوفا عليها من الضياع.

ماركوس : هل جميع الرجال جاهزون يا ديف
كان ديفيد رجلا متوسط البنيه ذا شعر بني وعيون خضراء ذابله نوعا ما علي عكس ماركوس صاحب الشعر الذهبي والعين البنيه الواثقه والحاده وبالنسبه لبنيه جسده فقد كان ضخم الجثه ذو نظرات لعوبه.

ديفيد : اجل سيدي الجميع جاهز والكاميرا تعمل يمكننا البدأ الان ، اومأ له ماركوس ليشير ديفيد للرجال بمحاصره المكان.
ماركوس : هاي يا فتى ذاك الشريط الموجود في تلك الكاميرا أغلى من حياتك، اريد فلما كاملا على ما سيحدث هنا وبجوده عاليه أفهمت.

حدق ذلك الفتى ذو الثامنه عشر ربيعا بفاه مفتوح بالرجل الضخم الذي اقل ما يُقال عنه شديد الوسامه ، لقد ظن انه سيصور إحدى الأفلام مع مخرج مبتدئ وليس مع كتله العضلات تلك الحامله للسلاح بملامح متعطشه للدماء و لم يكن  ذلك مختلفا جدا عن الآخرين من حوله ، الجميع يحمل اسلحه من جميع الأنواع، لقد وقع في مشكله كبيره ولا يوجد أمامه حل سوي تنفيذ الأوامر وإلا لن يكون الذي أمامه سعيدا ابدا، وهذ بالطبع سىء.

ماركوس :هاي هاي يا فتى انا اتحدث معك واللعنه، ماذا كان اسمك ستيم ستيف.
الفتى :انه ستيفان سيدي او ستيف افضل
ماركوس : اوه اجل اجل لا يهم تحرك الان
ليس لدينا وقت سترافقني في كل مكان أذهبه و إياك والانفصال عني أفهمت لا نريد جثث من فريقنا ولا أريد أن يتم  سبي  أيضا ، اه وإياك وتفويت اي شئ خاصتاً وانا امزق أحدهم وأقطعه لأشلاء.

كان يقولها بكل هدوء وهو يملأ زخيره سلاحه ليس وكأنه يتحدث عن حياه القابع أمامه او عن تمزيق بعض الجثث.
ستيف : س.. سيدي ا.. الا يوجد غيري قالها و أوصاله ترتجف من شده الخوف ولكن الاخر لم يتحدث حتى وإنما اكتفي بإرسال نظره حاده قامت بعملها

ستيف : اوه انا فقط اسأل متى سوف نبدأ
ماركوس : اوه لا داعي لحماسك هذا فهذا هو الوقت بالفعل ، وما ان قال ذلك بكل سخريه حتى تم بدء إطلاق النار .

"لقد كان يوما لعيناً عندما قابلتك يا اخي وكان الالعن عندما وافقت على عرضك اللعين بأن اخذ مكانك الملعون ، اه كل هذا بسبب حلمي بأن اصبح مصور عاهر فليتم لعني إذا أمسكت بكاميرا اخري لعينه "كان هذا كل ما يدور بذهن المسكين ستيف وهو يرى الجثث تتساقط الواحد تلو الاخر وأصوات الضحكات المجنونه المشبعه بأصوات الصراخ المستغيث من حوله،  فلندعو لصديقنا ستيف بالرحمه فلقد كان فتا نبيلا ( اوه امزح اسفه)

        **********************

في إحدى قصور روما الاشد جمالا

في غرفه طغى عليها الأبيض والأسود على حد سواء، المرايا منتشره في كل ركن منها ولوحات عميقه تم تعليقها على الجدران لتخفي كل لوحه قصه كامله داخلها . كانت تلك الشقراء ذات القوام الرشيق تحاول إقناع القابعه أمامها كالطفله الصغيره بالعدول عن رأيها و ارتداء ملابسها.

ديانا : هيا صغيرتي ارتدي ملابسكي لقد اقترب موعد الحفل ولا تقلقي فبالتأكيد لن يفوت الحفل ابدا ، انا متأكده انه يحضر افضل هديه لافضل فتاه على الإطلاق.

نظرت لها الأخرى بنظرات لطيفه وهي تحدق بعينيها لتتأكد من صحه قولها
وبالطبع ديانا كانت ستموت من لطافه ما تراه وما ان اقتنعت الأخرى بصدقها حتى اومأت لها لتساعدها بتجهيز نفسها
ديانا : اوه صغيرتي ستكونين الأروع على الإطلاق ، وهمت في بدأ عملها .

في بهو القصر الكبير

كان البهو ذو شكل غريب، جدران تختلف كل منها عن الأخرى، لوحات غريبه هنا وهناك ولكن ذلك لم يقلل من جماله وإنما كان ذلك يعطي شيء من الغموض.

يقف واضعا يديه في جيبه يشرف على اللمسات الاخيره بملابس الرسميه زرقاء اللون ذات التصميم الفريد والتي من المؤكد انها صنعت لأجله فقط والتي  تزيد من هيبته.

كان شاردا في أفكاره
حتى........

،***********************،
احداث من الماضي

طفل بملابس باليه شعره الاشقر محمل بالأتربه ، نظراته تلين لها الحجر ولكن رغم ذلك لم تلن ملامح ذلك الرجل الواقف امامه  ابدا وإنما كانت ملامحه جامده لا تدل علي عاطفه ورغم ذلك كانت عيون ذلك الفتي تنظر للرجل بعاطفه كبيره.

الفتي: ارجوك ياعمي فقط للحظات.
الرجل: اذهب يا فتي حتي لا افعل شيء يجعلك تندم لما تبقي من عمرك ، اذهب لعملك الان.
ذهب الفتي ليكمل عمله ....ذهب ليسرق!!

*************************

ما هو رئيكم بالفصل ، ارجو ان اعلم ذلك
فوت وكومنت فيه رايكم بليز

اضفت بعض احداث من ماضي الابطال واترك لكم تخمين الشخصيه ☺️

عارفه ان اول بارت بس علشان ما تكون البدايه ممله وفي الفصول القادمه سوف اكتب عن ماضي كل شخصيه
باااااااااااي

ňŏṱ ấňĝẻĺМесто, где живут истории. Откройте их для себя