4

54.4K 2.6K 122
                                    

Selen's pov                                                          

عندما توقفت كاتي عن البكاء سألتها " الا يوجد طريقه لكسر القوانين اللعينه؟" فصلت العناق ونظرت لي بتلك العينين الحمراويتين وعندما كانت علي وشك ان تجيب رأينا لورد يرقد ولكن مهلا اكان يراقبنا؟

عندما وصل الينا توجه الي كاتي حتي انه لم ينظر لي وعندما رأته كاتي انهارت مجددا وبدأت في البكاء بهستيريه و عندما رآها لورد انهلع وبدأ في التربيت علي ظهرها وهي قامت باحتضانه ولكنها لم تهدأ!

عندما لم تهدأ ساعدها لورد في الوقوف واخذها بعيدا الي الحديقه ولكن مهلا هل نسوني؟ نعم لقد تم نسياني!

Lord's pov                                                            

عندما انتهت المحاضره رأيت كاتي وصديقتها الجديده متوجهتان الي الكافيتريا لا اعلم اسم الفتاه الجديده ولكني سعيد ان كاتي قد وجدت صديقه لها.

ذهبت الي الكافيريا وعندما ذهبت بحثت عن كاتي بنظري حتي وجدتها مع صديقتها ولكنها تبكي! توجهت اليها وعندما رأتني بدأت في البكاء بهستيريه ما الذي يحدث هنا!

ساعدتها في الوقوف وتوجهنا الي حديقه الجامعه انا لم انتبه لصديقتها ولكن كل تركيزي كان لكاتي. عندما وصلنا جلسنا علي المقاعد واحتضنتها حتي شعرت انها هدأت ورفعت وجهها بيدي لأري ان عيناها الزرقاويتين الهادئه اصبحت حمراء اللون وخديها الصغيرين اصبحا باللون الاحمر!

همست بجانب اذنيها" برغم بكائك الا انك تبدين جميله وتشبهين الدب الصغير" ضحكت ونظرت الي وظلت تحدق بعيني طويلا ودام صمت بيننا حتي كسر الصمت صوت كاتي وهي تسألني

" لورد هل سوف تتركني ان اكتشفت اسرتك موضوع حبنا؟" حدقت بعيناها الزرقاء الجميله الهادئه وقلت "كاتي انا لن اتركك مهما صار وحتي ان تم لعننا سأظل احبك" رأيت ابتسامها التي شقت وجهها الصغير واحمرار خديها الصغيرين وبدون مقدمات قامت باحتضاني وانا ابتسمت واحتضنتها.

فصل العناق صوت الجرس ليدل علي بدأ المحاضره واتسعت عين كاتي وهي تصيح" المحاضره سوف اتأخر سيلين سوف تقتلني"

ابتسمت علي برائتها وقبلت وجنتيها وركضت الي المحاضره

Selen's pov                                                       

هذه الحمقاء لم تعد الي الان والمحاضره سوف تبدأ نظرت اليها عبر النافذه لاجدها تحتضن لورد كم هم لطفاء! قررت تركها والذهاب وعندما كنت ذاهبه كنت اقرأ في كتاب ولم انتبه الي الشخص الذي يقف امامي!

اصتدمت و وقعت وصحت " هييي انت الا تري امامك ايها الااا..ح..م..ق" اتسعت عيني من الشخص الواقف امامي انه لا يعقل الم اجد إلا هو لأصتدم به! ظللت العن نفسي في صمت ولم انتبه الي رومياس الذي ظل صامتا يبحلق في عيني وقطع الصمت صوت رومياس وهو يصيح " انتي نعم انتي هي التي ابحث عنهاا"

  اللونا المفقوده //Missing Luna (مكتمله)Where stories live. Discover now