7

47.6K 2.4K 95
                                    

Romyas's pov

"عندما استضمتي بي في الكافيتريا صرخ ذئبي وقال ان انتي هي رفيقتنا التي كنا نبحث عنها منذ ٤ سنوات وقررت البحث عنك ومعرفه من تكونين واكتشفت انكي بشريه وتعيشين مع والداك وانكي ابنتهم الوحيده ولكنني اريد معرفه قصه حياتك منكي انتي" انهي كلامه وابتسم ابتسامه صغيره.

Selen's pov.                                                         

انه مجرد حلم هيا امي قومي بايقاظي بدأت في قرص نفسي لأتأكد انني لست في حلم وعندما أدركت ما يحدث لي قررت الحديث وقلت" رومياس انا بشريه وانت مستذئب" نظر لي بعمق وقال" انا اثق ان اله القمر سيلين لن تختاركي لي هكذا اشعر بأنك ستذهليني وانا راضي باختيارها"

انهي جملته واقترب مني ليقوم بعدم المسافه التي بيننا واقترب مني وشعرت بانفاسه الساخنه وهي تضرب وجهي واصبح الهواء مشترك بيننا واحسست بنبضات قلبي التي تزداد والجو اصبح حار واقترب من جانب اذني وهمس وقال" سوف ادعك تفكرين بالامر ولكن لا تتأخري فذئبي متحمس للغايه" انهي جملته وقام بوضع قبله رقيقه علي خدي وابتعد عني.

اتسعت عيني و وضعت يدي علي خدي مكان القبله و ظللت صامته وهو قام بامساك يدي وقام بفتح الباب لي وابتسم ظللت متجمده في مكاني وسمعت صوته وهو يقول" انظر اليكسندر يبدوا ان رفيقتنا قررت البقاء معنا"

عندما سمعت جملته بدأت في الركض خارج الجامعه وسمعت صوت ضحكاته العاليه و اسرعت في الذهاب الي بيتي وعندما وصلت توجهت الي غرفتي واخذت حمام ساخن لاني كنت بحاجه للراحه حقا وضعت يدي علي خدي اتحسس مكان القبله وظللت ابحلق في الفضاء

انتهيت وارتديت بيجامه نوم مريحه واستلقيت علي فراشي وبدأ الظلام في اخدي الي عالم الاحلام!

Unknown's pov

جالس علي مكتبه الضخم وينظر الي الفراغ انه يفكر؟ نعم يفكر في مستقبله الذي رسمه في مخيلته، مستقبله الشيطاني وقطع عليه دخول رجل يبدوا في نفس عمره وجلس ورسم ابتسامه شيطانيه علي وجهه وقال

" انها الان تحت رحمتي  لا تقلق سوف تحصل علي ما تريد قريبا جدا" حدق في الفضاء وابتسم بخبث وامر الرجل ان يغادر وبقي في مكتبه الكبير يفكر ويبتسم ويضحك ضحكات عاليه!
Romyas's pov

احسست بفرح عظيم عندما وجدت رفيقتي بعد ٤ سنوات قد وجدتها ولكن لا اعرف لماذا هي متوتره ولا تثق بنفسها انا واثق بأنها ستكون لونا جيده.

سمعت اليكسندر وهو يقول" اذا ماذا سوف نفعل؟" اخرجت تنهيده طويله وقلت" سوف ادعها اسبوع وسأذهب لأخذها معي في القصر حتي تعيش معي" واتفقنا انا واليكسندر للجري قليلا قبل ان نذهب الي الجامعه.

After one week                       

Selen's pov.

انا في حديقه ذات اشجار وازهار جميله وهناك بعض الطيور الجميله و هناك شلال من الماء تجولت في الحديقه الجميله الي ان سمعت صوت انا اعرفه جيدا وهو يقول لي بنبرته الساخره" اظن ان المكان الجديد قد نال اعجاب اميرتي الصغيره"

  اللونا المفقوده //Missing Luna (مكتمله)Nơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ