مقدمة لنمط ISTP

132 9 0
                                    




———-

شخصيات ISTP تحب استكشاف العالم من حولهم بأيديهم وعيونهم وقدرتهم على اللمس والنظر مستخدمين العقلانية الباردة والفضول الحماسي. الأشخاص الذين يتمتعون بهذا النوع من الشخصية هم صناع الطبيعية، منتقلون من مشروع إلى آخر، يبنون كل شيئ مفيد أو حتى غير ضروري لمجرد المتعة الناجمة من ذلك، وحباً في التعلم من بيئتهم خلال الرحلة. في كثير من الأحيان تجدهم يعملون في الميكانيكا والهندسة، وهذا لأن أكبر مصدر للفرحة عند شخصيات ISTP هو أن يوسخوا أيديهم من كثرة تفكيك وتركيب الأشياء مرة أخرى بحيث تصبح أفضل مما كانت عليه من قبل.

شخصيات ISTP تستكشف الأفكار من خلال التفكير المتعمق، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، والتجربة والخطأ والتجربة المباشرة. ويتمتعون بوجود أشخاص آخرين يشاركوهم الاهتمام بمشاريعهم وأحياناً لا يمانعون دخولهم معهم في حيز تلك المشاريع. ولكن طبعاً بشرط أن لا يتدخل هؤلاء الناس مع مبادئ وحرية شخصيات ISTP، كما أنهم سوف يحتاجون لأن يكونوا منفتحين مع شخصيات ISTP في مناقشاتهم عن كيف سيفيدون مشاريعهم.

كما تتمتع شخصيات ISTP بمد يد المساعدة وتبادل الخبرات مع الآخرين، وخاصة مع الناس الذين يهتمون، ولذلك فمن المحزن أنهم يمثلون فقط حوالي خمسة في المئة من البشر. النساء من شخصيات ISTP عملة نادرة وخاصة في الأدوار النمطية بين الجنسين التي يميل المجتمع إلى وضعها لهن – ولذلك فغالبا ما ينظر إليهن على أنهن الفتيات المسترجلات في سن مبكرة.

////////

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Apr 02, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

ISTP Where stories live. Discover now