It will never Be - لن تكون

9 0 3
                                    

قيل لي مرة انه من الصعب اخفاء الصواعق في الجيوب ، فاذا اخفيناها تضرنا ، وكذلك المشاعر ، فهي كالصواعق او اشد قسوة تقودنا الى الموت المحتم اذا لم نعبر عنها بشكل صحيح.

قال لي ابي مرة ان المشاعر هي من اصعب الامور التي قد نبوح بها تكون اصعب من سؤال رياضيات كما يقولون او سؤال في الفيزياء ، كما انها تؤلم كما لو انك تعارك صخرة ، وتلك الصخرة القاسية كما لو انها تحطمك اذا تعددت طرقها بالقسوة.
ولكن اتعلم ما هو الحجر في تلك الصورة؟!
هو جزء منك لا تستطيع ايقافه الا مع الاشخاص الذين ترتاح لهم ولا تفكر العديد من المرات من اجل شيء واحد.
ذلك الجحر هو كبريائك القاتل ، الذي قد يقودك الى الجنون ، الذي يقودك الى الحزن الاعظم ، الذي قد يدمر حياتك تدريجيا ، الجميع يظنه صفة جيدة ، ولكن ما ان يصيبك حتى يزداد وضعك تدهورا حتى تصل الى درجة النرجسية العظمى ، ليس كل شيء كما تظن ، ليس اي شيء كما تعتقد.

صعب جدا ان تفقد نفسك ومشاعرك بوقت صغير والاصعب ان تندم عليها ، لذا ما يجب عليك هو ان تقوم بما يجب لمعرفة الشخص المناسب والذي يستحق العناء في القول ، فليس اي شخص يستحق هذا ، وسترى انت بنفسك هذا الامر ولن تفكر مرتان فهذا الامر جميل الى درجة الندرة.

تعلم الا تلتقي بمن لا ترتاح معهم فذلك كوضع الماء والايثانول في كاس واحد فهما لا يندمجان ، امر سيء هو محاولتك في ذلك ، فلا هذا الشيء يتحلل بهذا الشيء ولا ذاك بذاك ، بالمقابل فلن تستطيع التقرب حتى لو كنت ستموت في هذا الطريق القاحل الذي ليس له رجعة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة احيانا اشعر... 🎉
احيانا اشعر...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن