كما لو أنّ..

35 1 0
                                    

احيانا اشعر كما لو ان روحي خرجت من جسدي لدرجة لن ولم تتخيلها ابدا ، كل ما اشعر به الآن هو شعور ليس بسبب ولكن من اجل.

جميل جدا الشعور كما لو ان فتاتك يتتطاير بالهواء ويغير كل ما هو موجود حوله ، كما ولو انه يود تفجير تلك القاطرة العالقة به ، يود ترسيخ افكار السعادة به ، يود خلع تلك التعابير المزعجة وجعلها تنجلي باسرع وقت قصير.

اشعر الان انا ولو كانني اريد ان احب واترك كل ما بيدي وانشغل بحبي ذاك ، كما لو انني لم احب من قبل ، ليس شخصا بل فكرة ، فكرة انني سوف اجعل شخصا سعيدا ، واود ان ابسط له ذراعي باكملها لازرع بساتين الامل في قلبه ، تلك البساتين الفارهة التي لم يقربها انس قبل ذلك.

انت سبب تقدمي بالحياة في هذه الفترة القصيرة الا تعلم ، ولن تعلم مدى حبي لك وتقديري لجمال قلبك ، اود لو وددت من الماضي رؤيتك ، تاخرت واتيت متاخرا ، كان من المفترض ان تجيء في ذلك الوقت الزاهد بالعناء ،لكن يقال انك لم تتاخر بل اتيت بموعدك ، اود لو وددت ان احب كل الزهور من حولي من زمن ، ولكن وجودك جعل الزهر مزهرا في يعيني رغم ازدهاره منذ زمن بعيد.

وجودك غير الوجود من حولي ، غيرت بكل معنى الكلمة ، اتممت اتمام قافلة الحروف المكتوبة واقفلت اقفال الباب المفتوح ، سريان الافكار بدأ وبناء الاساطير في دماغي بدأ بگلمة صغيرة حولت حياتي من جمال الى اجمل.

آااهٍ وألفُ آااه لو أقرأ ما أكتب بعد سنة لأرى المعنى الكامن.
لا اقصد شخصا ايها القارئ ، فقط هكذا اعبر عن سعادتي وأخبرك عن مدى روعة الحياة فقد اذا كانت دائرتك ليست قفص ، انت افضل من ان تحصر في قفص ، ليست حيوانا تم ترويضه ، تناثر في واقعك ، دع المتكلمين يسمعون عنك (لست اكلم نحن او انا ،"لست اكلم الضمائر في القواعد *اكلم محيطك*".).

عمرك ليس طويلا عشه بانتظام وحب لذاتك تستحق المزيد وتستحق الكثير ، لا تنسى ما اكتب.

المهم

اختفيت من محوري قليلا من الوقت ، تغير كل شيء ، تغيرت تصرفاتي ، فقدت شخصيتي ولكن.. تكونت لدي صفات جديدة ، وكأن روحي انغسلت بماء ثلجٍ ، والتوى قلبي ولان ، ليونة قلبي كادت ان لا تصدق ، عجب الجميع منها ، تغيرت حقا ، وعجب هؤلاء والجميع من ذلك.

احبك ، اشتاق اليك ، اريدك الان.
لم ارك كثيرا لكن لم تخرج من بالي ، ولو للحظة ، اتفكر كل تلك المعاني وكيف كانت تكتب ، كنت اتلعثم عندما اقولها ، لا استطيع قولها لشخص احبه ، ولكن لا اريد ان اكون مثله.

كان ذلك مجرد تعبير.

عد لطبيعتك ، فما زلت في البداية ، تلك الافكار تقتل ، لن تعيش طويلا اذا تكلمت وفكرت بهذه الطريقة ، اعتدل واتزن ، ليس هناك جمال سوى للاتزان ، إلبس جارزة الاطباء وسر بين الناس وساهم بان تكون القائد ، لم يخلق الانسان انطوائيا ، تكلم وان اراد شخص خفض صوتك ارفعه ، ليس لك مثيل ، ولن يكون صدقني انت اجمل من ان يكون لك حدود ومن ان يضع لك شخص ليس له قيمة حدا وان يقول لك انا غطاىك على طول قدميك.

في النهاية كانت تلك كلها افكار تخطر وتضعني في حالة خطر احيانا واحيانا تساندني.

والآن اود كتابة رسالة لشخص عزيز ولشخص احبه جدا (لن يقرأ هذا):

لن تعلم مدى وامتداد كل تلك ، ولكن جملة تكفي ، اخاف عليك من الطريق الشائك ، عجبا لك اذا لم تكن تشعر به كما اشعر انا ، على الرغم من كل ذلك لن تعلم مقدار السعادة التي حظيت بها بمعرفتك ، جمال القلب القلب فيك ، خسر من قال لك انك لست اجمل شخص ، قلبك نقي لدرجة لن تصدق ولن يوجد مثلها في هذا العالم ولكن ، كنت وما زلت وستبقى من يزرع ويبني في القلوب مناشئ للعيش فيها ، لم يقدر اي شخص كمثلك بدأ ذلك معي ولكن كنت من يبني من الدموع منازل ، لم افكر يوما ان اكتب هذه الاسطر وتلك الصفحات في المذكرات فقط عنك ، ليكفي فقط قول انني اتمنى رؤيتك في القريب ، وكما قالت امي عنك ، وجودك كالمرهم ان شمت رائحته ذابت المشاكل.

والآن استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه⁦❤️⁩⁦❤️⁩

كان ذلك تعبيرا عن المشاعر فقط اود لو تشاركني مشاعرك ، او تشاركني برأيك ، أهدى هذا الكلام لشخص تحبه ، لربما ذاب قلبه من المحبة 🌹🌹

#لو_انك_هنا #لرأيت_العجب_العجاب

احيانا اشعر...Where stories live. Discover now