الوداع

48 2 1
                                    

اعرفكم انا جيني صينية اصل املك 27 سنة اتميز بقصر القامة شعر اسود قصير وعيون جميلة كما قال لي حبيبي، انا اعمل كمعلة في المدرسة الاعدادية مقاطعة ووهان امتلك اسرة صغيرة لاكنني انفصلت عنها منذ مدة لاشتري بيت يناسبني . اعيش حياة عادية مع اصدقائي واخبركم بسر لذي حبيب تعرفت عليه منذ سنة تقريبا وتواعدنا بالزواج بعد نهاية سنة . لانه ذهب ليعمل خارج البلاد . في احد ايام نهضت من نوم على الم حاد لم ابالي وتركت امور تسري . ولاكن بعد اسبوع احسست بنفسي اتمايل حتى وقعت ارضا اتصل اصدقائي بالاسعاف ونقلت ولتكتشفو مذا جرا انا اول ضحايا كورنا نعم . لم استوعب الامر في بداية ضننت اننت اني اعلم فعت واغلقت عينيا لكن عندما صخوة بدا كل شي واضح انا في مشفي وحاط باطباء يرتدون ملابس غريبة نعم . لم ارى عائلي وضللت احسب ايام لاكن بدون جدوى فانا سمعت اطباء انني لن اتعافا وسينتهي امري بعد ايام ، قررت لكي اعود للنوم وارتاح قليلا فليس لي احد انا معزولة عن العالم . فلما نهضت بذالك جسد المنهك رايت شخص يركض وهو يرتدي لزي الاطباء قال جيني هذا انا شاو حبيبك فقلت له ان يبتعد فلم يرد فائلا لقد تواعدنا بزواج بعد سنة وان لم يحدث فساموت معك لا اريدك ان تبقي وحيدة بعد ان فرغم كل محاولاتي لابعاده لاكنني فشلت .

ففجا جاء طاقم طبي واخذوه من احضاني قررو فحصه فيا للمصية انتقلت العدوا لمت نفسي كثيرا بعد هذا لاكن لن ينفع الندم . بعد مدت شفيت وققرو اطباء بمنحي رخصة للمغادرة . فلما غادرة سمعة اطباء ان احد مصابين ماتو اثر هذا الفيروس نعم ماتو كنت متيقنة ان تشاو من ضمنهم ركضت مسرعة . حتى وصلت لنهر عميق فكرت رمي نفسي لاكن لم استطع فعل هذا امر . عدت باكية وقررت اغلاق البيت وكل نوافذ واستمررت حالات بالزيادة والوضع بالتدهور حتى نهاية هذه السنة وبحلول فصل الصيف عاد كل شي على ماكان الاطفال يلعبون والمطاعم مفتوحة وناس تمرح ، حاولة نسيان امر تشان اكثر من مرة لاكن قلب بالداخل يتقطع من هول الموقف . بعد سنة موالي قررت السفر لقرية صغيرة لنسيان احزان والمتاعب التي مررت بها جهزت رحلتي وغادرت .

وولما وصلت كان اهل قرية لطفاء جدا معي رحبو بي وذهبت للفندق وبعد مدة المح شاو نعم انه هو تم صمت وقررت انسى الموضوع ثم شعرت بشخص لمس كتفي وقال جني.
                                                  اذا اعجبتكم قصة لاتنسو 👍 وترك تعليقكم👇

Ai ajuns la finalul capitolelor publicate.

⏰ Ultima actualizare: Mar 17, 2020 ⏰

Adaugă această povestire la Biblioteca ta pentru a primi notificări despre capitolele noi!

كوروناUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum