من انتِ ؟

47 6 2
                                    

و أنا في طريقي الى البحيرة كل ما كان يجول في ذهني أن أجد جثة أحدهم و كلما اقتربت ازدت خوفا و رهبة مما سأرى ، لكني عندما وصلت مسرح الجريمة .. كانت بالفعل صدمة ، ربما صدمة غياب لشيء يدعى بالانسانية ... من يملك بشاعة الروح تلك لتمزيق أحدهم إلى أشلاء ... إنها جثة أحدهم داخل البحيرة .
لكنها ليست كاملة بل هي مقطعة لأشلاء و لخبرتي في علم الأحياء قليلا علمت أن بعض أشلاء الجثة مختفية .. أتتني رغبة بالتقيئ لكني تمالكت نفسي ، انتظر ما هذا ... يا الهي ما الذي يحدث ؟؟؟!
" اقتربت اكثر وأنا أعرف كمية الخطر التي تحيط بهذا المكان لكن فضولي أقوى من ذلك ، لا أعلم إن كانت هذه الفتاة حية فمن الواضح كمية العذاب الذي تتلقاه كنت اقترب رويدا رويدا الى أن صارت المسافة بيننا خمسة امتار اوقفني صوتها ماذا تفعلين ؟؟

أجبتها من أنت ؟ و لماذا أنتي هنا ؟ من الأساس ما الذي يحدث هنا هالة توتر خوف ورهبة كانت كلها موجودة في هذة البقعة من الغابة تكلمت بعد أن كان دور الصمت في الكلام أهربي أيتها الغبية توقفي عن التردد لهذا المكان أتريدي أن يتم قتللك بهذه الوحشية هيا إهربي قبل أن يأتي إذهبي و لا تعودي.
ريتما سمعت صوت اقدام احدهم هممت بالهروب ، خرجت من الغابة وانا تراودني مجموعة من الاسئلة.
وصلت الى منزلي منهكة رميت بحقيبتي وسقطت على سريري ، فتحت النافذة ، لعلي أتنفس بعض الهواء النقي ، غسلت وجهي ، وارتديت ملابس النوم ، استغرق التفكير وقتاً طويلاً ، لدرجة انني لم انم حتى الساعة الرابعة .
استقيظت بالثامنة ، استعددت للخروج ، لم اعرف وجهتي ، لم اشعر ان نفسي تائهة بهذا القدر قط .



بارت جديد ، بعرف طولت عليكم ، وآسفة جداً ، كان المفروض اكون كاتبة اكثر من نص الرواية ، بس الكسل وما أدراكم ما الكسل 😂
البارت الجاي بوضح فيه بعض الأمور ان شاء الله ❤️

دمتم سالمين 🥰

^في شغلة بدّي أوضحها ، البارت الجاي رح يكون مع اسماء الشخصيات ، لحتى يكون اوضح ، وغالباً رح أصير احط صورة لكل بارت (مش اكيد) .
سي يووو بالبارت الجاي ⚡️

أدغال الخيال .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن