الخطه القاتله

405 34 29
                                    

***____****____***

للقلوب اسرار وللماضي حنين
ومن معه مفتاح قلبي ضيعه

لم اعرف ان ابوح بـ السر الدفين
وم اعرف ان اشكو من الذي اوجعه .

***____****____***

تقدم إدوارد منهم وهو غير مصدق ما يحدث امامه ليخاطبهم بصدمه :- خطيبة من ؟.

نظر اليه شهريار  بإبتسامه ماكره ليجيبه :- خطيبتي ، الن تبارك لي .

نظرت شهرزاد اليه بإبتسامه صغيره لم تصل لعينيها ليتقدم داني منه وهو يتحدث ببشاشه مخفي صدمته :- ياه ، واخيراً ارتبط ملك البلاد لقد بدأت اهرم ولم اشاهدك مرتبط  اتمنى لك السعاده الدائمه وبالرفاه والبنين ايضاً .

نظر الى شهرزاد التي تنظر اليه بلوم وعتاب ليكمل :- الفتاه جميله جداً ايها الملك انكما تكملان بعضكما ك الارض والسماء  لقد فاجأتنا .

ابتسم اليه شهريار بهدوء ليتقرب منه شهرزاد وهو يحاوط خصرها بيده ليتحدث مخاطباً اياه :-  شكرا لك داني .

كاد ادوارد ان يتحدث ليسحبه داني من يده ويتوجه الى الخلف ، تابعتهم شهرزاد بأنظارها لينحني شهريار نحو اذنها هامساً :- ابتسمي يا صغيره ، فما زال هناك وقت للعبوس .

رفعت انظارها اليه بعيون خاليه من المشاعر ليضغط بيده على خصرها متحدثاً من بين اسنانه :- ابتسمي فهناك اخرون قادمون نحونا .

حاولت جاهده رسم ابتسامه على شفتيها الحزينتين ليتتلقى التبريكات والتهاني من الملوك والامراء والوزراء .

كانت السلطانه إليزابيث تنظر اليها بحزن دفين ، وخاصه وهي تشاهد الالم في عينيها ، اقتربت منها جودي مربته على كتفها  بهدوء :- اتركيهم يا سلطانه فكلاهما مذنب .

نظرت اليها بإستفسار عاقده بين حاجبيها بتسائل :- ماذا تقصدين جودي .

اخذت نفساً عميقاً لتجيبها شارحه :- اقصد ان شهرزاد اذنبت في تخبئة هويتها وسبب قدومها الى هنا ، انا شهريار فقد اذنب بحبه لها وعدم التأكد من هويتها .

اومأت لها السلطانه بتفهم لتعيد انظارها اليهم لتجدهم يتمايلون على احدى الالحان الهادئه ، زفرت متنهده بقلة حيله لتعلق عيونها بهم ، انهم حقاً يليقان ببعضهم البعض كأنهما  خلقا لبعضهما ،
بحثت بعينيها نحو كادي لتجديها تنظر الى شهرزاد بحب وابتسامه تعلو شفتيها

كان شهريار يراقص اميرة قلبه وهو ينظر الى عينيها التي كانت تبعدهم عنه لكنه اجبرها بأن تبقى تنظر اليه والابتسامه لا يجب ان تفارق محياها .

توقف ان مراقصتها لكنه لم يبعد يده عن خصرها  ، امسك بالملعقه ليضاربها بالكأس الموجود على الطاوله حتى يتنسى للجميع ان ينتبه  اليه

قلب شهريار (مكتملة)Where stories live. Discover now