الفصل 12

18 3 2
                                    

رواية

ريونيد VRMMORPG

تأليف : د. أحمد خشبة

رواية أونلاين تصدر يوميا بمعدل فصلين

لمزيد من الفصول :

www.facebook.com/rioneed

الفصل الثاني عشر

وقف إبرو متسمرا في مكانه لا يعرف ماذا عليه أن يفعل . هل يقوم بالموافقة و إعلان اسمه على الجميع ؟ أم يختبيء و يخسر بعض من مكافآته الخاصة ؟ حقيقة كان إغراء تلك المكافأة الإضافية قويا لكنه لم يرغب في الإفصاح عن نفسه بتلك السرعة . لم يعد قويا بما يكفي حتى يمكنه جذب انتباه الجميع إليه في هذا الوقت المبكر من اللعبة . كاد أن يختار " لا " لولا أن تذكر شيئا مهما : آية درويش ! مؤكد أنها لا تصدقه ولا تثق فيه بعد . لكن حين تسمع عن إنجازه فهذا سيدفعها للثقة فيه ولو قليلا ! رغم أن عقله كان يحذره من مغبة الإعلان ذاك و تأثيره السلبي على حياته في المستقبل , إلا أن قلبه قرر المجازفة . إنه مستعد لتحمل أي عقبات في سبيل كسب ثقة آية , حتى و إن كان الثمن التعرض لعمليات بحث عاتية من قبل أمريكا و إسرائيل عن مكانه . رغم أنه يقبع الآن في مكان يخلو من تجسس الأقمار الصناعية , إلا أن ظهوره بهذا الشكل أمام الجميع سيدفعهم للإستعانة بعملائهم في مصر للبحث عنه بشكل حثيث . عليه أن يستعد لهم و لكن هذا يُعد في المستقبل البعيد . أما الآن فقام بالضغط على الموافقة لتصدح مجموعة من الأصوات المتتابعة مصحوبة بومضات من الضوء الذهبي البراق أمام عينيه حتى كاد يشعر بالغثيان .

-تنبيه : لقد وافقت على إعلان إنجازك للجميع . في غضون ثوان سنقوم بإعلان ذلك على كافة اللاعبين .

-تنبيه : لقد فزت في المهمة الأسطورية . كمكافأة لك على إنجازك ستحصل على عصا مينيور السحرية + إمتياز الدخول إلى محل إينوج مرة كل ستة أشهر . مكافئتك الإضافية تشمل على : خبرة = مليون نقطة + سكلة التقصي + درع مينيور السحري + مهمة أسطورية : تجميع طقم أدوات مينيور السحرية الأسطورية + سمعة 100 في منف .

-إعلان محلي : مبروك للاعب المصري " إبرو " على قبوله و نجاحه في إجتياز مهمة إسطورية . كأول لاعب يستقبل و ينجح في مهمة إسطورية باللعبة فيُكافئ بمئة عملة ذهبية + خمسين نقطة سمعة في مصر + مفتاح سرداب توت عنخ آمون .

-إعلان إقليمي : مبروك للاعب المصري " إبرو " على قبوله و نجاحه في إجتياز مهمة إسطورية كأول لاعب يستقبل و ينجح في مهمة إسطورية باللعبة فيُكافئ بخمسمئة عملة ذهبية + عشرين نقطة سمعة في إقليم البحر الأبيض المتوسط + عملة أبيدون .

-إعلان عالمي : مبروك للاعب المصري " إبرو " على قبوله و نجاحه في إجتياز مهمة إسطورية كأول لاعب يستقبل وينجح في مهمة إسطورية باللعبة فيُكافئ بألفي عملة ذهبية + عشر نقاط سمعة عالمية + لفافة أرض النار .

ريونيدTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon