||هاتف سندرلا الضائع||

184 12 0
                                    

『01/01/2020__06:09AM』
*
*
داخل منزل إكسو لا تسمع سوى أصوات طلاقات نارية (واععع يا ساتر 😧 شفما؟ شصار بعد ليلة راس العام؟) و الصراخات تتعالا في أرجاء المنزل و تلك الدماء المتناثرة في الأرجاء و على قميص أحدهم (أو ما ما ماي 😥 أو ما ما ماي 😥, كن مقريتهاش باللحن ارجع عاودها).
فجأة يقول تشانيول و هو يصرخ "واععع تشين أقتل يالي لابس تريكو أزرق"
تشين "واععع هتاو نقتله و إنت شوف هذيك البيت الصغيره فيها كلاشينكوف🔫 (واععععع 😧 مخبين سلاخ في داركم؟ شناويين؟؟)
دي او "هاهاهاهاها😈 برى ألعب بعيد يا مصتك👻 هذاك الكلاشينكوف هزيته إمت كنت إنت لاهي تقتل في لاي" (تشين قتل لاي!!!😰)
تشين "تفوه عليك ياصارق😡 تصرقلي في رزقي؟؟؟"
تشانيول "رااااااسك يا تشين, بتموت رود بالك مازل حاشتي بيك (إو ماي قاد! أمس في الليل, تشين و تشانيول كانوا يتعاركوا على الشكلاطة و تو والو أحباب صُحاب 😕 سبحان الله مبدل الأحوال)"
تشين "ران...ران...ران..." (🌚🎼)
لقد إشتعلت الحرب الإكسولية و الدموية الثالثة في البيت ☠ الله يستر و كهو...(صطووووووووووب! بربي لحاظات سمحوني يا جماعة خالي نلبس ليناتي نزيد نقبة من يالي تشوف فيه وذاني)










جربوا طلعوا شصار في الحقيقة😂










زيدوا خمموا شويه🤖 نعطيكو 15 ثانية
15
14
13
12
11
10
9
8
7
6
5
4
3
2
1
0
【إنتهى التوقيت】
تلك الحرب الإكسولية و الدموية كانت مجرد مبارات في فري فاير بين تشين, تشانيول, لاي و دي او🌝🎮👾 (الرجاء المعذره لقد بالغة في اموضوع خاترني كنت من غير ليناتي 🤓)
فجأة و من العدم صوت صراخ كأنه ديناصور جائع و هو يقول "نوضو تقعدوا بالكم مازلتوا رقدين... ماتشبعوش منه النوم"
‏POV سوهو:
نهظت من النوم الستة متع الصباح و بديت نعيط و حدي باش يفيقوا لخرين ياخي لقيتهم في عاشر نومه💤💤 و حلفة باش يفيقوا حتى لو جبت تركتور ماء مثلج على خاترهم🌊❄️
و من بعد كي جيت هابط للكوجينة نلقى أربع ،شي يقول فامي، تشين و تشانيول و لاي و دي او يلعبوا في هذيك اللعبة فيبالي اسمها "فرار فراير" حسب ما نتذكر🤔
نحيت شلاكتي من ساقي و مشيت ليهم و هم لوحو تليفوناتهم و مشو صرابوط واحد للكوجينه🐜🐜🐜🐜 اكيد فهموني باش نقولولهم مشو الموحينه  قبل ما نحكي 😗 (هو  شكله كرتون توم و جيري نفع في النهاية)
‏POV END.



‏POV لاي:
كنت نلعب في هذيك يالي إسمي فيها سوهو "فرار فراير" أنا و تشين و تشانيول و دي او عالصباح قبل ما يفيق سردوك جيرانا بي تي أس🙂
للشوفنا سوهو هبط و فصخ شلاكته من ساقيه و إحنا أميد مؤكد فهمنه شيقصد و مسينا صف واحد للكوجينه بعد ما حدفتا تالوفوناتنا مندريش وين 🤓 إن شاء الله ميصيرلهم شيء 😯 و الا كاي اليلة باش إطيب ملوخية بالزنباع بلحمي أنا 😭خاترني هزيت تليفونه بالسرقه لأن هاتفي الستوكاح متعه تعبة خلاص📱
‏POV END.



بعد بضع دقائق تجمع الأعضاء كلهم في المطبخ لينطق كاي و هو يعيط"لاااااااااا لالالالالااااالا أمبوصيبل😱 تاليفوني وينه؟ وين مشى؟ شكون هزه منكم؟ إنطقوا لا نفرتكم لكل تاو؟؟"
‏POV لاي:
ياح باني ياح ياح باني و كاي هاهوا جاني 😭 ياح باني ياح ياح باني و كاي هاهوا جاني 😭 (شكرا على القراءة بالإيقاع)
‏POV END.



كاي "شكون منكم تاليفونه فيه صولد يطلبني لازمني نلقاه توت سوي"
الكلهم تاليفوناتهم فارغى كان  شيومين يالي بدى يمشي بيناتهم تقولش عليه مان كان ( قصدي عرضك ازياء) و قال " زايد كلكم فقراء، تاليفوناتكم بيها كي بلاش بيها 😒 شوفوني أنا تاليفوني فيه ديما صولد بزايد 😎 (ذكرني بصديقه أعرفها هاتفها دائما معبي فلوس 💶)هاني بنطلب صطلتك برى لوج عليها 🙄"
كاي "شيط 😑 يزي بلا كذب زايد! يالي يسمع يقول عنده أيفون 11 بثلاث نقوب من تالي 😒 (هما ثلاث كاميرات الحق موش نقوب) و هو كاسب نوكيا المنقرض و كانت الديناصورات تتواصل به"
شيومين "تعرفش كيفاش؟ برى لوج على تاليفون أخر تطلب بيه رقمك، أنا بنهز نوكيا متعي و بنرجع لعصر الديناصورات😌"
كاي "واااااعع لا لا كنت نفدلك و الله 😰 قصدي تليفوني أنا الصطله"
تشانيول و دي يو "😂😂😂"
شيومين "باهي سمحتك هني بنطلبك برى لوج على خردتك الغاليه"
بدء شيومين في كتابة رقم كاي و هو +82   *** *** *** ( لا داعي للشكر 😎 جلبت لكم رقم أوبا كاي )..... ( هاي! تمشوش في بالكم نحكي بجدي و تطلبوه؟😂😂 لا أتحمل مسؤوليه من سيرد عليكم و لا تربطني به أي علاقة🤗).
POV لاي:
كنت نفكر في  كذبه نقنع بيها كاي يالي أنا هزيت التالوفون جيست لحجه مهمه جدا و هي مسأله حياة أو موت أو عليا بالشهادة قبل موتي 😥 (كنت أظن حالي الوحيده يالي تخوف لما هاتفها يتسرق من غير علمي😬).
لكن لحظه! كاي لقى تاليفونه و شغله و إرتسمت على وجهه إبتسامه عريضه 😥(أكيد فما حكايه)
أمبوصيبل نصدق في يلي تسمع فيه عيوني 😱 كيفاه كاي هز تاليفونه و مقال شىء؟ أستغفر الله العظيم هذا سحر أم ماذا؟؟
كنت مثل الأبله أنظر لكاي و شفاهي السفلى الكرزيه و الورديه و المثيره و اللذيذه و... ( خلاص فهما المعنى🙂 كمل المفيد في الحكايه) شفاهي تكاد تلمس الأرضيه اللامعه من النظافه، على ذكر الأرضيه أنا غسلتها بديتول يقضي على 99،99٪‏ من الخراثيم (هذوك ال0،01٪‏ وين مشو؟ أمنيتي نعرف)
POV END.
¤
¤
¤
كانت حال البقيه لا تختلف عن لاي،



نكمل في الفصل القادم 🌻
في البداية، أنا و الله أسفه على التأخير 💔 المفروض أنزلها من كم أسبوع لكن الواي فاي إنقطع و بابا مو راضي يرجعه لحتى أهتم بدراستي أكثر 💔🙂 أنا أبكي في الزاويه
لكن اليوم كرديت فورفي من أورونج على خاطركم 😌💃🏻 إسلفت إنترنات من أجلكم لهيك قدرو مأساتي و لو بفوت و كومنت عن إقتراحاتكم 🌻🙊⭐️

يوميات كيبوبية   [متوقفة حاليا]Where stories live. Discover now