الفصل 20

1.8K 34 0
                                    

رفقاً بما تبقى مني
الجزء الأول :دموع طفلة يتيمة
الكاتبة:Fatima Z- F

جواب سيف كان بالنسبة لمارك صدمة غير متوقعة كان متوقع على الاقل يشرح طريقة باش جاوب على المسائل و لكن سيف جاه نيشن و لخص ليهم كلشي في جملة واحدة و لي كتدل على عدم رضاه و انهم استهزئو بي ذكاء شخص مثل سيف و ربما رجع ليهم الدين من كلماتو المستفزة لي رما ليهم ،
جمع مارك شتات افكارو و تبسم فوجه سيف لي بين على قوة شخصية و كريزمة و ذكاء حاد و ايضاً كيتكلم باللغة الانجليزية كأنها لغتو الام هادشي مخلاش غير مارك لي يتصدم و انما تا الرفاق لي معاه عمرهم تلقاو بشخص هانهم فوجهم بهاد طريقة و بدم بارد مثل سيف.
مارك: مستر سيف ربما معندكش عِلم بأن هاد المسائل قدر ينجح فيهم 30 واحد من اصل 6000 شخص.
سيف ببرود: اذا تلاميذ الابتدائية احسن منهم.
مارك:هههههه اووه متكونش عدواني بزاف لكن اكيد المسألة انا لي طرحتهم بيدي اكيد عطيتك الجواب كامل في معطيات الاسئلة،،،، اذا فقط خاصك تفهم المعطيات لي موجودين في سؤال فغادي تلقى ان المسألة اسهل ما يكون و ربما انك كتاشفتي هاد شي.
سيف : اكيد فأول مسألة قريتها عرفت تلاعب لي تحط في الاختبارات،
مارك: صراحة فاجئتينا كثر مستر سيف و كانت صدمة كبيرة بالنسبة لفريق ديالنا انك اول شخص كيجاوب على الاسئلة بدقة عالية و ايضاً بوقت وجيز جداً مكيتعداش 30 دقيقة و اذكى واحد بالجامعة ولي هو من تلاميذ ديالى جاوب على اسئلة الاختبار في 100 ساعة كاملة يعني انك شخصياً تفوقتي على اذكى طالب في الجامعة.

سيف: سيد مارك ندخلو في الاساسي شنو سبب تكلفك بزيارتي شخصياً.
مارك: ههههه اكيد شخص بحالك خاص نحضر شخصياً للقاء به و ايضاً صراحة فقتي جميع توقعاتي ، لذا مستر سيف انا جيت شخصياً نطلبك للإلتحاق بالجامعة ديالنا و ايضاً غادي يكون لي شرف انك تكون واحد من ابرز التلاميذ ديالي.
سيف: للأسف سيد مارك العرض ديالك مكيهمنيش.
مارك : سيف بليز سمعني كنواعدك ان كل مصاريف دراسة ديالك غادي تكون على حساب الجامعة و ايضاً اي اختراع اخترعتيه غادي يحمل اسمك الكامل و مسموح ليك تعمل اي مشروع خاص بيك و غادي نكون يدك اليمنى لي غادي تعطيك الخبرة لي حصلت عليها فكل هاد سنوات.
سيف بجدية شاف مباشرة فعنين مارك: شنو المقابل ديال هادشي كامل .
مارك: سيف ادين انا من حطيت داك اختبار ماشي باش نحدد مستوى ذكاء الشخص و انما كنت كنبحث على الخليفة لي غتجي من مورايا لي يزيد بعالم الفيزياء القدام و هادشي لقيتو فيك فالحقيقة اول ما طلع لي اسمك في شاشة الناجحين في الاختبار مع المدة لي ستهلكتي في الاجابة كانت صدمة قوية بالنسبة لرجل عجوز بحالي هههههه ، فكان لازم نجي نطلبك شخصياً مستر سيف، نواعدك انك غادي تعيش في امريكا و كل مصاريفك علينا....
سيف دور الكلام كامل فراسو حط ضهرو على الكرسي و كيفكر داه عقلو بعيييد شوية عاود هز عينو فمارك : صراحة طلبك مغري بزاف لشاب بحالي،، انا شخص طموح و عندي اهداف بغي نحققها مستقبلاً لكن كنعتذر مرة اخرى مغاديش نوافق على العرض ديالك و نتمنى انك تلقى تلميذ لي يستاهل كثر هاد العرض.
مارك :ممكن نعرف شنو سبب رفض ديالك .
سيف: انا قررت مسبقًا غادي نكمل دراستي هنا....

رفقا بما تبقى مني ..(الجزء الاول " دموع طفلة يتيمة ")Where stories live. Discover now