يكفيني أنْ أضعَ يدي في جيوبِ بنطالي وأتمشّى في الشوارعِ المشمسةِ، أَصْفِرُ للأشجارِ والعابراتِ والبناياتِ العاليةِ وبائعي الصحفِ بينما كفِي يعانقُ كفكَ لأتأكد أن العالمُ مايزال على مَا يُرَام
Boy X Boy Fanfaction
Markgyeom Fanfaction [ Yugyeom + M...
ماركتوان تسعة عشر عاماً عائلته توفت بالكامل و بسبب ظروفه القاسية أنذاك أضطر لأن يكون فتىٰ ليل حينها كان الأصغر من بين أقرانه و الوحيد الذي يحتفظُ بمرته الأولى يملك شخصيةً قوية جداً جاد و قاسي رُبما لا تسهويهُ حكايا الحُب الباليه
Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
أشعرُ بتلك الوخزة الصغيرة التي تُصيب قلبكَ كُلما حاول احدٌ الاقتراب اشعرُ بتلك الضحكات المتعالية الكاذبة التي تتعالى في وجوه من يدعونَ حبكَِ اشعرُ بخزين الدموع الذي يملئ كأسكَ كُلما اقترب من النفاد اشعرُ بكَ وإنّ ازدادت الخصومة ففي النهاية انتَ روحي والجسدُ يجبُ ان يتصالح مع الروح انا مدينٌ لكَ حتى رحيلكَ وانتَ مدينٌ لي حتى رحيلي
كيميوقيوم ثلاثةً و عشرون عاماً شاعراً قادماً من لندن ليستقر في قريتهُ أخيراً قلبهُ مُرهف و قلمهُ لا يجف يتوق لأن يملئ أحدهُم حياته و يكون جسدهُ فراشه و روحه غذائه لكن ماذا أن وقع بحُب نجمً ساحر زارهُ لليلة واحدةً و رحلَ؟
Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
وما أريد من الحبِّ إلا الفنَّ، فإن جاء من الهجر فنٌّ فهو الحبّ حينها لم أقصد أن أحبكَ ، لكن ما حدث هو أنكَ طرتَ مثل طائرة ورقية في مخيلتي ، فصرتُ شاعراً : كنتُ انتظركَ مع نهاية كل فيلم . تخرج من الشاشة ، ثم نخترق الشوارع معاً ، على دراجتي الهوائية ..
___________
قِبلني حتى بزوغ الفجرَ في قلبي ..
الفيك أهداء لأونياتي JINSOON95Awlxm501 و لحلوتِي AOMY_7 من يومين ختمت رواية ورقيه حاولت فيها اطور طريقة سردي اكثر و أكثر فأحس أني وصلت لمكان أقدر فيه الحين أكتب كذا نوع من الروايات
الرواية بتكون زي اجواء ارتانيا بالضبط الاحداث بعامِ ١٩١٥ حقبة قديمة و كذا و احس نفسي ابداع بهذا النوع و بذاك الزمن
صح قولت اني ما عاد اكتب شيء بس هالفيك بيكون استثناء لأنكم بتقيموني من خلاله بتقيمون طريقة سردي و كلماتي و كل اشيء يعني زي التجربة لي