رضيع

51 3 4
                                    







يدٌ قوية تقبض على رأسي وهي تقوم بجري بعيداً عن مكاني الذي بدأت قليلاً بالأعتياد عليه.. ضاق علي النفس وتقززت من الشوائب الكثيرة على جلدي ومن ثم في داخل الظلام اخذت تنبعث الاف الصور عن اشخاص غريبين علي بتتابع سريع جداً مما ادى الى تضايقي بجد ورغبة لتلبية اي شيء كانت واسعة.. من هنا الصور ومن هناك اليد التي لاتتركني، كم اردت صفعها فهي مزعجة فضلاً على ان الدوار بدأ يقتلني هو الاخر.

انفتح فمي بأتساع وهو يخرج اعلى درجات الصراخ بعدما انبثق الضوء بقوة نحو عيناي الصغيرة لأقوم بألصاق جفناي ببعضهما.
استمريت بالبكاء العالي والدموع تريد التحرر من الاجفان المغلقة الا انني لااكترث للدموع فأغلاق العين اهم.

كانت هنالك العديد من الحركات حولي واصوات ارتطام قطع حديدية وصراخ وكل انواع الضوضاء، لم افهم ما الذي يدور حولي لانني لم اكن ارى او بالاحرى لم افتح عيناي فأرى مايفزعني اكثر.. حصل لي الكثير بعدها  الا انني ببساطة نمت.
نعم هكذا انا لافائدة مني فقط العديد من الاضرار وايضاً فأنني لست منظم ابكي متى اشاء وانام متى اشاء ولاغير كل ماافعله هو هذان الاثنان.

زادت الحركات من حولي لانزعج راغباً بأن يصمتوا فأكمل نومي القصير، لقد كنت تعب بحق واريد الراحة لذلك بدأت بالعويل.
هدأ كل شيء بدايةً تلبية لحاجتي المريرة الا ان الحركات بدأت بالزيادة اكثر اضافة الى هزات لجسدي.. انصدمت من عدم صمتهم لأفتح عيناي واستمر بالبكاء صارخاً بين دموعي ب"اصمتوا" الا انها لم تخرج بالشكل المطلوب فقد كانت عبارة عن درجات متفاوتة من اهتزاز للحبال الصوتية.
لاحظت التجمع العملاقي الهائل امامي وانا موضوع بيد واحدة جالسة على كرسي بجانبه فراش.. بدأت تهزني وهي تهشهش تارة وتارة اخرى تغير تعابيرها برعب.

زدت ُمن حدة بكائي لالاحظ ارتعاب الممسكة بي وهي تمدني لاخرى نائمة على الفراش.. انتقلت من العجوز لأستقر بين احضان المتعبة، هي متمددة على الفراش وتهزني بخفة رائعة..تملكني شعور جديد بالانجذاب والارتباط بهذه الفتاة المحتضنة جسدي، وكأن هنالك احد القوى التي وضعت بين قلوبنا حبلٌ يُضيء بمتعتنا عند اجتماعنا..شعرت باللطف والحنان والدفئ والامان لأرتخي بعدها واقوم بأغلاق فمي معلن استراحة قصيرة لحبالي المتألمة.

ابتسامتها كانت تشق تعابيرها المرهقة وعيناها مملوئة بالدموع..كانت تحادث احدهم خلف ظهري لذلك لم استطع رؤية من سرق انتباهها من علي.
تحركت يديها برقة خلف ظهري لتقوم بتدويري فأواجه شخص جاثً على ركبتيه وهو يمد بيديه نحوي.. قامت بتسليمي اليه الا انني لم ارغب بذلك لأبدأ بالصراخ مجدداً.
توتر الطويل صاحب الشعر على فمه ليهزني بقوة قليلاً مما زاد بكائي.. الا انني ارخيت عضلاتي بعد ملاحظة جمال العناق معه.
شيء مقارب من شعوري مع تلك المتمددة.
همهمت بتعب وضجر لأميل برأسي فيستقر على صدره.
هدأتُ من نوبة الصراخ لأغفو مجدداً بعد ان لاحظت كثرة استخدامهم لكلمة (جولدين)
والتي ازعجتني لعدم معرفتي لما يستخدمونها بكثرة.. ربما عندما اتعلم الحديث سأناقشهم بشأنها.



ايقظني صوتٌ ملائكي يدندن في اذناي، لقد كانت رنته مألوفة علي وكأنني اعي الكلمات التي يقولها الصوت ولكن معرفتي في مؤخرة رأسي ويصعب جلبها وتذكرها.
استمر الصوت بالتكرار وانا مازلت اترنح برقصتي الخفيفة وفمي مستمر بأخراج اللعاب والحركة بغرابة.
تركت تركيزي مع الصوت فالتفكير بهويته يزعجني مع عدم معرفتي لالاحظ تواً بأنني اشعر بالأمتلاء.. لقد كنت شبع بشكل كبير مما زاد غرابتي التي مالبثت ان ازلتها بعد تذكري انني كنت افتح عيناي بين الحين والاخر وشفتاي تتحرك مع لساني لدفع الحليب نحو حنجرتي اذاً هؤلاء الالف شخص المحيطين بي قد قاموا بتغذيتي بشكلٍ جيد.

انا بأمان وراحة.. لقد وصلت بسلام لبلدي والتقيت بحنان أصحابي وتمنيتُ جمال حياتي.

طفلٌ انا متطفل على حياة والداي الا انهم بشكلٍ عجيب احبوني، يومٌ عادي الا انه بعد سنين سيُخلد ونحتفل بعيد مولدي عند قدومه.
ماحصل في يومي انني ركلت بقوة الجدار امامي، ازعجني الضوء، ولدت في هذه الحياة، بكيت لاول مرة، التقيت باصحابي، تناولت، نمتُ كثيراً، ونسيتُ الكثير.. ورغم قُصر يومي وولادة العديد من الاطفال حول العالم في نفس الثانية الا انني مازلت مُختلف .

.
.
.

.
.
.

وداعاً للطفل
رأيكم بالفصل؟
الفصل شوي خيالي واغلب الاشياء مااتوقع حقيقية
شرح الطفل واستيعابه للاشياء اللي تصير حوله وذلك لان اني شوي اصدق بتناسخ الارواح خصيصاً شروحات افلاطون عن النظرية.. لذلك الطفل شايف هذه الاشياء سابقاً

فضلاً على ظاهرة الديجا فو واللي من اسبابها المتوقعة انه الطفل يشوف حياته كلها في اول خمس ثواني من ولادته.. واللي صار مع جولدين في بداية ولادته..لكنني اصدق بأن السبب وراء هذه الظاهرة ان ارواحنا منسوخة .

والصوت الملائكي اللي دندن في اذنه وذلك هو صوت الآذان اللي ينادي به الوالد عند ولادة ابنه.. وتعزى معرفة الطفل للاذان وذلك لنظرية انه جميع الاطفال يولدون مسلمين الا انهم عندما يكبروا يتحولون لدين العائلة.

وبس اتمنى انه نال اعجابكم .

•_•

أنا مُختلفWhere stories live. Discover now