إنتهت روايتهم !!!"

8.2K 251 252
                                    


.
.
.

أهلاً حبيباتتتي ! كيفكم ان شاء الله تمممام

هادا آخر بارت من رواية إستحملي نتائج أخطآءك!! منججد م اعرف افرح ولا أحزن بس إلي أعرفه أن في قطعة من قلبي في هذه الرواية .. من جد مشاعري جياشة و أحاسيس أعجز عن وصفها

طبعا ما يحتاج اوصف قد ايش في حزن وكمية سعادة في قللبي ممن ذا البارت المتتألق ؛ بس بأشبعكم ككلام في بارت خاص و أفضفص لكم ..

إحم إحم جيتكم بالبارت الموعود إلي هو بارت زفافهم طبعاً ، ليلي وجنكيز و جون و زارا زواج الثنائيات !! متحمممسة أشوف ردات فعلكم وكلامكم اللزيز ♥♥

عدد الكلمات 3162

كل الي عليكم تدعموني بالتعليق بين الفقرات !"

عدد الكلمات في هذا البارت 3124!!!!

إستمتعووووووووو! "

.
.
.
.

                     ●●●●●●●●●●●●●

‏-لايُوجد مايُسمى وقت مُتأخر كي تبدأ في تحسين نفسك ولا يوجد سِن مُحدد للوصول للأفضل طالما قلبك مازال ينبض لديك كُل يوم فرصه.

باﻹصرار والعزيمة و قوة اﻹرادة يصبح المستحيل ممكناً ؛ إن أصبحتُ وحيداً ولو أصبح الكل ضدك لو أحسست أنك لا تستطيع أو أنك على وشك اﻹنتهاء !

إرفع رأسك نحو السماء وأهتف بكل ما تبقى عندك من قوة وقُل " سأكون سنداً و عوناً لنفسي و أمضي !"

وإن خسرت شخصاً أو أشخاصاً كانو يعنون لك الكثير ، ألقهم بعيداً ولا تستخسر وقتك بالتفكير بهم ! ليست نهاية العالم ! لن تموت ولن يتغير شيء في الكون !

ستظل السماء زرقاء ! و سيظل القمر منير ! و ستظل الرياح تهب في اﻷرجاء !! لذا قف مجدداً فأنت لست بحاجتهم !

إن واشكت على السقوط من التل تراجع للخلف خطوتين وأصرح بأنك لست بذاك الضُعف ؛ لكل شيء نهاية ! حتى ذلك الصوت الذي يحسسك بالضعف والوحدة سينتهي !

دائماً تمعن في ذاتك ؛ ستسمع صوتاً خافتا يصدر من أعماقك .. سيشجعك دوماً ويكون معك سيريك الطريق الصحيح بعد أن تميل عنه ، سينير دربك مجدداً بعد أن صار معتما !

كن كما أنت ولا تغير من ذاتك ﻹرضائهم ؛ من يحبك سيظل يحبك ومن يكرهك سيظل يكرهك ؛ ومهما قل الناس حولك أو إختفو وتركوك بعزلتك .. تذكر أنه سيأتي لك شخص ليخرجك من وحدتك سيكون معك في أصعب حالاتك ولن يتركك أبداً ﻷنه يحبك من أعماقه

سيكون ذلك الشخص نصفك الثاني عاجلاً أم آجلاً ، ذلك الشخص سيكون ؛ مـلاكـكِ !"

                ●●●●●●●●●●●●●●●●●●

(مكتملة)استحملي نتائج أخطآءك !! Wash Your Mistakes Where stories live. Discover now