إنها النهاية !!

5.6K 180 226
                                    

إنها النهاية !!
.
.
.

سبرايز جيتكم أخيرا بالبارت الموضح للحقائق و اهم حقيقة "كيف ليليان تعرف جنكيز " " ماذا فعل جنكيز سابقاً "
"مصير جون الموت أو الحياه " ؛ ..

وربي آسفة مرة طولت على ما أنزلت البارت وجيت أعووضكم بأطططططططططططططططططول بارت بتاريخ الرواية إتخيلو 4931 كلمة !

و بس خخلاص هذا بارت " إنها النهاية " ..
ششكرا لكل الي دعموني ♥♥ I love u all .
إستمتعو ..

.
.
.
.

كانت مستمرة بالهرب مر يوم بأكمله وهي لم ترتح أو تنم فليس هناك وقت قد يتبعها في أي وقت هذا ما أقنعت نفسها فيه ...

" أفففففف لم هربت كنت ظللت و إنتظرت وقت لاحق لابد أنه توقع هربي فهذه مهمتي اﻷولى ، لا يهم لن أعود ذهب الكثير وبقي القليل سأعود و أعتذر من أمي و إن لم تكن أمي الحقيقية لكنها تحبني و ترعاني ، سأحتضنها بقوة ولن أتركها أبداً أبداً ومن بعدها أعود لدراستي التي قطعت عنها أشهر مديدة و مديدة ... أشهر و أنا أذوق الجحيم بصحبة الوحش خان لكن بالواقع لن أكذب كان هناك لحظات حلوهه معه وكان يملك جانب مشرق من شخصيته لكنني إكتشفت أنه فقط يدعي ذلك كان وفق خطة منذ البداية ... "

تعبت ليلي من السير كثيراً إرتاحت على صخرة من الصخرات تكاد تتضور جوعاً لكن لحسن حظها وجود بعض الفواكه بين الحين و الآخر فالغابة تحوي كثيراً من اﻷشجار ذات الفواكه ..

أحست بوجود شيء في الجوار أو شخص قريب " أوه لا لقد عاد سيمسك بي لا محاله " هذا ما جاب في خاطرها بدأت تركض بسرعة وهي تحسس بشيء يلحقها ..

تعثرت بصخرة وسقطت أرضاً فجرح كلا من جبينها وركبتها إلتفت يميناً وشمالاً باحثة عن ما كان بالجوار ضربات قلبها بدأت بالتسارع عيناها أدمعتا فحقا لا ترغب بالعودة إليه و إلى الحياة التي عاشتها معه ! هي لن تسلم منه بعد أن لم تنفذ المهمة لا بل ساعدتهم بدل قتلهم وعلاوة على ذلك هربت .. سيقتلع عينيها حتماً ..

نظرت باﻷرجاء إتجاه الصوت إذ بحيوان صغير يبدو أنه ولد حديثاً كان يتنقل بين الشجيرات .. ألقت ليلي صخرة عليه ليفر هاربا وبدأت تتلعنه وتشتمه كاد قلبها يسقط في معدتها من الخوف ليظهر لها هذا الكائن في نهاية المطاف !

وقفت ليلي على مضض وبدأت تسير مجدداً في تلك الغابة الضخمة

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

كانت جالسة على كراسي اﻹنتظار بشكلها المتعب والمرهق لازالت الدماء تلطخ ملابسها فهي لم تغادر هذا المكان منذ مجيئها ٢٤ ساعة وذاك المصاب يقبع في غرفة العمليات و زارا تنظره خارجاً بينما جنكيز بقي لنصف يوم وغادر بعد أن أتاه إتصال ويبدو أنه مهم لـكونه غادر على مضض ..

" في المقر السري "

مارك : أين اﻷعضاء ما الخطب لم تأخر كلا من جون وزارا وكذلك ليليان باﻹضافة إلى أين الزعيم ؟

(مكتملة)استحملي نتائج أخطآءك !! Wash Your Mistakes Where stories live. Discover now