الفتاة التي لا تفشل Part 9

118 8 1
                                    

بعد ركوب الطائرة شعرت "نسرين" ببعض الحزن ، فهي لا تعلم متى ستعود و هل سترى "احمد" مرة ثانية .
لكنها شعرت بالحماس و التشوق لما ينتظرها مستقبلا ان شاء الله . عندما وصل الطلاب في المساء إلى ال USA ، أقاموا في إقامة خاصة بهم و كان هناك طلاب من مختلف الدول و في الصباح قامت الوكالة باستقبالهم و قد تم تهنئتهم على التخرج ثم تقدم أحد المسؤولين و هو يتكلم باللغة الإنجليزية (هنا مترجم): " أهلا بكم ايها الطلاب ، انتم تعلمون انكم متواجدون في اكبر وكالة للفضاء الخارجي ، الحقيقة مثل كل عام يتقدم لنا مجموعة من الطلبة المتخرجين مثلكم و تقام لهم مسابقة ثم يتم اختيار 3 طلبة و ربما تكون لهم فرصة الذهاب إلى الفضاء للاكتشاف و لما لا . لكن في السنوات الماضية لم يحالفنا الحظ لزيارة كوكب المريخ لاكتشافه كونه من أقرب الكواكب إلى الأرض ، و هذا لأن الطلاب الذين حالفهم الحظ كانوا يفضلون الذهاب إلى القمر  خوفا من فشل المهمة اما من فضلوا الذهاب فقد عادوا ادراجهم لاستحالة البقاء هناك لأكثر من شهر ، المهم و باختصار غدا ستقام لكم مسابقة و سيتم اختيار 3 أوائل لتجربة المهمة ، أما عن محتوى المنافسة فهي أسئلة عامة حول مواضيع مختلفة درستموها خلال 5 سنوات في جامعاتكم ".

بدأت "نسرين" مباشرة في التفكير بما قاله المسؤول بشأن فشل رحلة الذهاب إلى المريخ فلماذا لا تقوم هي بذلك لتحدث تغييرا في البشرية كما حلمت من قبل ؟ لكن عليها أولا النجاح في المسابقة التي تضم حوالي 200 طالب ثم اتخاذ القرار .
و في تلك الليلة بدأت "نسرين" تحضر نفسها لمسابقة الغد فقد أحضرت معها كتابا خاصا للتحضير بدأت بمطالعته تجهيزا لنفسها مثل البقية ، و بقت عازمة على الفوز لتحقيق حلمها.
أما عن "احمد" فقد تعود على رؤية "نسرين" تقريبا كل يوم أما الآن فهو يفتقد ابتسامتها و طيبتها لكنه سيظل ينتظرها دائما خاصة بوجود المشاعر التي يكنها لها .

تحليل : انا شخصيا متشوقة جدا لكتابة الأجزاء القادمة
ترى كيف ستجري المسابقة ؟
و كيف سيصبر كل منهما على فراق الآخر

نلتقي في المرة القادمة إن شاء الله.
لا تنسوا الإعجاب و التعليق .

الفتاة التي لا تفشلWhere stories live. Discover now