الفتاة التي لا تفشل part 3

254 15 2
                                    

بعد يومين من الحادثة قدم الأب للمحكمة فاعترف انه كان يسرق ، و عندما كانت "نسرين" هناك كانت عيناها تنهمر دموعا حتى أن أصدر القاضي حكم الأب و هو السجن لمدة سنتين كاملتين . ما إن قال ذلك خرجت "نسرين" من هناك مباشرة ترى إلى خطواتها البطيئة و ذاكرتها لم تستطع نسيان مأساتها
الآن أصبحت تحب خالتها رحمها الله أكثر تذكرت يوما عندما تشاجر والداها ثم أتت "امينة" لتمسح دموعها اما الآن فمن سيأتي ليمسحها بل ليداوي جروح قلبها الضعيف . و بعد دقائق خرج أبوها و على جانبيه شرطيان ثم ناداها :" ابنتي "نسرين" لا تنسي أن اباك يحبك سوف أخرج قريبا و أعود أحبك يا ابنتي سامحيني أرجوك يا نجمتي الصغيرة سامحيني ".
استدارت "نسرين" إلى أبيها و قالت له ببكاء :" سامحك الله يا ابي" ، قررت الذهاب بعدها إلى قبر خالتها "امينة" بكت بكاءا شديدا و قلبها يكاد يتمزق من الحزن ثم قالت :" أين أنتم جميعا ، اتركتموني وحيدة في سن 17 من عمري أين أنت يا خالتي ، لماذا سافرتي يا أمي و تركتني حتى دون توديعي ، أبي لماذا ارتكبت كل ذلك الم تفكر يوما انه سيلقى القبض عليك ؟! لكن لا بأس إن الله معي و ساواجه هذه الحياة القاسية " .
ثم عادت ادراجها إلى المنزل وجدته خاليا كما لم تجده من قبل هكذا أخذت قلمها و بدأت بالكتابة كتبت بما تشعر به ثم نظرت إلى السماء فقالت : " أيتها النجوم ليتني آتي إليك لانتهي من هذا العذاب لأنني أكره الناس من حولي فقد تركوني وحيدة".
في اليوم التالي قررت "نسرين" الذهاب للبحث عن عمل فما من أحد يهتم لامرها بعد الآن وجدت مركزا طالبا لعاملات فلم يحالفها الحظ إلا أن وجدت عمل منظفة في شركة صيدلة منتجة للأدوية ، قبلت "نسرين" تلك الفرصة من سا5 إلى سا7 مساءا يوميا مقابل أجر معقول .
عادت إلى المنزل و في تلك الفترة حان وقت اختيار اختيار اختصاصات الجامعة كانت "نسرين" متوترة في تلك الأثناء فهي بسبب ما حدث لها تكاد تنسى شؤون دراستها .

تحليل : أعلم أن القصة محزنة قليلا لكن مازالت الكثير من الأحداث الشيقة
كيف ستستطيع "نسرين" العيش وحدها ؟
ماذا ستختار كاختصاص ؟
لمن يريد قراءة المزيد نلتقي في المرة القادمة إن شاء الله.
لا تنسوا التعليق و الإعجاب
و أريد إعلان شيء مهم عندي قناة في اليوتيوب Yamina Nesrine فيها تعليم الفرنسية طبخ تسريحات ... لا تنسوا الاشتراك فيها     merci 
عملتلكم اليوم جزئين لحتى عوضكم 🙂 آسفة على التأخير بس بتعرفوا في دراسة وأشغال و عيك شي استمتعوا .

الفتاة التي لا تفشلWhere stories live. Discover now