انا معجب بك حقا

195 13 0
                                    

•●•  ربما  •●•





الفصل السابع |  انا معجب بك حقا




سونغوو لم يخمن قط في  ان الأخبار الكبيرة التي كشف عنها جينيونغ هي  مواعدته أخيرًا لجيهون.

مشاعر سونغوو كانت في فوضى عارمة بسبب هذا التطور.

لم يفاجأ بسماع أنهما تواعدان ، فهو يعرف أن كلا الصبيان يحملان مشاعر رومانسية لبعضهما البعض.

هو فقط لم يكن يتوقع أن يحدث هذا مبكرًا ، فقد اعتقد بصراحة أن جينيونغ لن يتصرف وفقًا لمشاعره بعد بضع سنوات من الوله من طرف واحد كما كان الأصغر يعتقد .

لكن ها هو الان  يتفاخر بشدة أنه على علاقة مع جيهون أمام الجميع .

كما كان جيهوان يقول شيئًا ما حول  علاقة الصغيرين  الجديدة - جينيونغ و جيهون أخيرًا - شيء حول انه يجب الاحتفال بهما ، ولهذا السبب انتهاء الامر بمجموعتهم بالكامل هنا في محل الآيسكريم  المقابل للجامعة .

حيث استقروا على طاولة في وسط المتجر ، وهنئ ووجين جيهون للمرة المليون اليوم لمجرد إزعاج الصبي، بينما يقنع جيهوان جينيونغ بإخبارهم بكافة التفاصيل حول ما جرى بينهما .

سونغوو كان يلاحظ بصمت كيف كان أصدقائه يثيرون ضجة حول موضوع  الزوجين الجدد.

يتجاهل أصدقاؤه تمامًا كيف لم يقل دانييل أي شيء منذ أن أسقط جينيونغ القنبلة ، سونغوو كان مرتبك للغاية و يشعر بعدم الارتياح.  

إنه متأكد من أنهم جميعًا ، باستثناء جيهون نفسه ، يدركون مشاعر دانييل  غير المعلنة اتجاه  الصبي الأصغر و ما يقومون به الآن شيء لا يعقل ذلك.

ليس من المنطقي و لا يمكن لعقله التوصل إلى أي سبب مقبول لشرح سبب تصرفهم كما لو أن دانييل ليس معجبا بالفتى اللطيف و الجميل ، بارك جيهون .

يراقب سونغوو  جينيونغ و هو يبدأ بحماس في الحديث عن أحداث الأمس ، تتلألأ عيناه و يبدو سعيدًا جدًا سونغوو  لم يكن في مقدوره  شعور بالغضب تجاه الصبي الأصغر.

لا يمكن أن يغضب من جينيونغ لكونه مع الشخص الذي يعجبه ، على الرغم من أن هذا هو نفس الشخص الذي دانييل معجب به أيضا  .

سونغوو ينتقل بشكل غير مريح على مقعده و نظراته تتجه تلقائيا نحو دانييل  ، حافظ الولد الأصغر سنا على تعبير طبيعي وهو يستمع إلى حديث جينيونغ و جيهون و كيف كانا شديدا التحمس .

ڕبــمۭــٰ̍ا̍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن