بداية التمثيلية

214 13 1
                                    

•●• ربما •●•

الفصل الثالث | بداية التمثيلية

"أعتقد أن لدي مطارد".

مشددا سونغوو على كلمة ، كاد الفتى الأصغر يسقط من على مقعده تقريبًا، علامات الذهول بادية على وجهه .

"لديك ما؟" كان دانييل تقريبا يصرخ .

"انظر ، انا لست متأكداً". يحاول أن تهدأت الفتى الأصغر سناً.

"إنه لا يتابعني إلى منزلي ولكنني أراه دائمًا وهو يحدق بي في المدرسة. لقد اعترف لي عندما كنا لا نزال في السنوات الأولى ، كان زميلي في الفصل. و تواعدنا ليوم واحد ، أنت تعرف بالفعل القصة لماذا وافقت على الاستمرار في موعد واحد قبل ذلك؟ "

الإيماءات دانييل ويستمع بعناية.

سونغوو لعق شفتيه التي شعر بجفافها واستمرت في التوضيح ،

"بعد ذلك ظننت أن الأمور قد انتهت لكنه استمر في العودة. بعد الانفصال عن أشخاص سبق لي بالفعل ان واعدتهم ، سألني ولم أخفق أبدًا في رفضه بشدة لكنه ثابت و استمر في المجيئ . لم يقترب مني لفترة من الوقت ولكني دائمًا ما أشعر بعينيه تتبعاني . "

لم يدرك أن يديه كانت تهتزا حتى احتجزهما دانييل بين يديه .


فرك دانييل الدوائر على ظهر يده بإبهامه كمحاولة لتهدئة أعصاب سونغوو و تخفيف من توتره .

الصبي الصغير لم يعلق على وضع سونغوو بل على العكس تحدث باستمرار عن يومه ، شارك كل الأشياء المضحكة التي حدثت مع أصدقائه الآخرين ، محاولا تغير الجو ، و إرجاع الابتسامة على وجه الأكبر .

ضحكات علت وجه سونغوو على كل مزحة ، كل ما فعله دانييل كان يبدو كلامًا سخيفًا حيث اقتحمت الولد الأكبر سناً في سلسلة من الضحك اللامتناهية .


ابتسم سونغوو نحو دانييل ممتن لأن الشاب يبذل قصارى جهده لتبهيجه .

إنه يدرك أن الصبي الصغير لم يتوقف عن مداعبة يده طوال الوقت الذي أمضاه في المتجر شاعرا ان صدره لسبب ما قد تضخم في دفء لم يعتاد على الشعور به من قبل بتاتا .

سونغوو لم يكن متأكداً مما إذا كانوا قد غيروا إضاءة المتجر أو أي شيء ما ولكن دانييل كان يبدو متوهجا ، بريق من حوله كان يخطف أنفاس سونغوو .

ربما كان سونغوو يشعر بالارهاق و التعب بعد يوم طويل من الدراسة و المشاكل لهذا السبب بدأ يرى الأشياء هذا هو التفسير الوحيد

ڕبــمۭــٰ̍ا̍Where stories live. Discover now