~ 08 ~

12K 835 412
                                    


شكرا لكل واحدة قد ربتت على كتفي من وراء الشاشة بكلماتها للتخفيف عني♡ أحبكم♡ سأفعل أفضل هذه السنة♡

تصويت ☆ و تعليق ♡

تصويت ☆ و تعليق ♡

Ups! Tento obrázek porušuje naše pokyny k obsahu. Před publikováním ho, prosím, buď odstraň, nebo nahraď jiným.

~~~~~~~~~~~~~~

كل من جيمين و جونغكوك كانا جالسان على الطاولة الرخامية يقابلان بعضهما و لكن لا أحد ينظر في الأخر، أعينهما ملتصقة بالصحن الممتلىء أمامهما، يأكلان ببطء شديد.
ملامح جيمين أحيانا كانت تظهر عدم الراحة لبعض الأصوات التي يطلقها جونغكوك عندما يضع لقمة بفمه و ذكريات الأصغر تلقائيا إتجهت للماضي عندما كان يسمع نفس الأصوات من غرفة أخاه الأكبر و الذي لم يخبره يوما ماذا كانت.

أنظار جيمين الذهبية و المتوترة حدقت بوجه الأكبر الذي كان يبدو بقمة لذته، أعينه مغمضة بينما يمضغ طعامه بإستمتاع تام، لسانه يلعق شفتاه بحركة دائرية جعلت من رأس الأصغر ينزل بسرعة خوفا من أن يتم إلتقاطه و هو يحدق .

جونغكوك كان قد أكمل صحنه بالفعل، ملامحه تظهر الرضى الشديد و السعادة، لقد كان الأكل لذيذا ، كل شيء قام الأصغر بصنعه كان شهيا و الأكبر إستمتع و تلذذ بكل لقمة دخلت فمه، بهدوء وقف من على كرسيه، يربت بكبر يده على عضلات معدته الممتلئة ، كأس العصير خاصته قد أكمله بالفعل و لا نية له بأن يثمل الليلة لذا هو أخذ علبة حليب الموز من الثلاجة ليقابل الفتى الأصغر و الذي ما زال صحنه شبه ممتلىء و جونغكوك لو لم يكن ممتلىء لكان عرض على جيمين أن يكمل حصته.

" عندما تكمل قم بغسل الصحون حسنا!؟"
جونغكوك لم يكن يسأل بل هو كان يلقي أمرا على جيمين الذي رفع رأسه للأكبر و بملامح هادئة هو هز رأسه بالإيجاب.

ذا الشعر الفحمي إستدار ناحية غرفة الجلوس يرغب برؤية فلم ما لأن النعاس ليس متواجد فوق أجفانه لأنه بالفعل قد نام حينما عاد أنفا.
هو لا يفعل شيئا سوى النوم و الخروج و أحيانا المضاجعة.

هذه المرة جونغكوك لم يرد مشاهدة فلم أجنبي بل هو قام بوضع فلم كوري أخذ يتابعه دون ردات فعل تذكر .

الفتى ذو الملامح الطفولية وقف من مقعده بعد أن أكمل طعامه، بكلتا يديه يضع طبق فوق أخر متجها بهم ناحية المغسلة يضعهم هناك ليعود ناحية الطاولة ليجلب الكؤوس و يضعهم فوق الكاونتر بالجانب، جيمين  بأصابعه الصغيرة قام برفع أكمام قميص النوم الذي يرتديه حتى كوعيه حتى لا يبتل ، في غضون عشر دقائق كان قد أكمل غسلهم يدندن أغنية لفرقته المفضلة ، أغنيته المفضلة .

Feel For A Cat || Jikook مكتملةKde žijí příběhy. Začni objevovat