٢١

101K 1.6K 217
                                    

*****تنويه وتحذير*****

البارت يحتوي على ألفاظ ومشاهد صعبة 

أرجوك ألا تكمل إن كنت لا تتقبل المحتوى

تم النشر بتاريخ ١٩/٧/٢٠١٩ على موقع واتباد

الفصل الحادي والعشرون

لم يظن أنها ستحتوذ على كل وقته بهذا الشكل، تلك الثلاثة أيام وكأنه ليس لديه شيء لفعله سوي معرفة المزيد عنها وعن يسري وبماذا يتحدث ذلك الحقير الآخر الذي قلما يستخدم هاتفه الذي لا يعرف رقمه أحد؟!

أوصد حاسوبه في ضيق بعد أن أنهى بعض الأعمال القليلة ورأسه قد أنهكت من كثرة التفكير، لا يدري ما بها تلك الفتاة.. حتى والدتها قد منعتها من كل أموالها وأوصت بها لزوج والدتها، هذا ما توصل له من معلومات عن يُسري.. ألهذا الحد هي إنسانة مستغلة حتى تحرم ابنتها الوحيدة من ميراثها بل وتتركه لزوجها؟

ولكن لقد أخبرته شاهندة من قبل أن زوج والدتها كان يُجبرها على أن تُوقع على ميراثها وتتنازل له عنه عندما كانت بالمشفى!! كيف يُمكن هذا؟! لابد وأن هناك كذبة ما، لابد وأن هناك شيئاً.. إما زوج والدتها قد زور تلك الأوراق وإما أن شاهندة قد أخبرته بشيء غير الحقيقة.. ولكنه يستبعد هذا لأنه لم يعهد الكذب من شاهندة أبداً.. أما عن تلك الأفعى ذات الزرقة المهلكة بين جفنيها قد تخدعها بأي شيء!

"اللي اسمه يسري راتب، عايزك تعرفلي ايه قصة الورث اللي اخده من مراته ده في اقرب وقت"

"حاضر يا باشا.. بس خير يعني هو فيه حـ.."

"أنت هتسأل أنت كمان يا روح أمك.. نفذ اللي بقولك عليه وأنت ساكت!" صاح بالطرف الآخر ليقاطعه ثم انهى المكالمة في غيظ وضيق شديدان وأخذ يُفكر مجدداً عله يهتدي للتفسير واضح لكل ما يحدث حوله..

زوج والدتها يبدو مادي للغاية ومن حديثه لكريم قد بدا وكأنه يريد يزوجها لمن يعطي له أموال وعلى هذا كريم الحقير يساومه، تلك الأفعى نبثت سُمها بكريم حتى خدعته بحب زائف لأنها تريد الأموال، فعلت كل هذا بعد موت والدتها عندما علمت بطريقة أو بأخرى أن والدتها لم تترك لها أية أموال، إذن هي لم تستأمنها لأنها تعرف بحقيقة استغلالها جيداً وأن ابنتها تلك الأنانية لا تستحق تلك الأموال.. لابد وأن تلك القذرة قد خططت لكل ذلك عندما أدعت أنها بصدمة شديدة بسبب وفاة والدتها!! ولكنها فقدت الوعي أمامه، لقد حملها يومها بيداه الإثنتان!! كيف لها أن تتدعي كل ذلك؟!

لابد أنها فعلت شيء ما حتى تقنع شاهندة بتلك الترهات.. وهو يعرف كم أن أخته طيبة وحنونة وستصدق مثل تلك الماكرة التي تستطيع أن تخدع الجميع بمنتهى الإتقان والبراعة!! يا للسخرية، لقد قاربت وأوشكت على خداعه أكثر من مرة!

دجى الليل الجزء الأول - ظلام البدر  كاملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن