١٩

94.2K 1.6K 233
                                    

تم النشر بتاريخ ١٧/٧/٢٠١٩ على موقع واتباد


الفصل التاسع عشر

دلف منزله ثم تفقد بهو الفيلا فلم يلاحظ أن الكاميرات ليست ظاهرة للأعين ليبتسم بداخله على ما فعله فمن الآن سيعرف كل ما تخطط له وتوجه نحو غرفته مُصيحاً

" غيري وطبقي هدومك واستنيني قدام بابي زي الكلبة وأنتي ماسكة الهدوم بإيـ ــديكي الاتنين"

نظرت للطريق الذي ذهب به وزرقاوتاها لا تكف عن متابعته حتى اختفى تماما وهي تحت تأثير الصدمة مما أخبرها به.. ألم يقل أن زواجهما كان صوريا ليس إلا؟!

تفقدت المنزل حولها لتجد كل شيء يبرق كالماس، كل شيء مُرتب بعناية.. تذكرت عندما تناولا الطعام بمكتبه وكم كان منظماً بشدة حتى وهو يتناول طعامه وعندما وقع على قميصه الكاتشب تركه تماماً واستبدله بآخر نظيف.. وعندما لمس دمائها أخذ ينظف يداه كمن لامسه أبشع الأوساخ!! ماذا به هذا الرجل ليفعل كل ذلك؟!

توجهت لتفعل ما آمرها به في إنصياع وهي تتجرع بداخلها الذل والإهانة البالغتان وهي لا تدري إلي متى سيفعل بها ذلك؟ لماذا يُعذبها بتلك الطريقة؟ إهانات مستمرة وصفعات لا نهائية وغضب دائم!! متى سيصدق أنها لم تفعل أيا مما يدور برأسه وما صدقه عليها؟!

تنهدت وهي تطوي ملابسها بعناية ثم أنتظرت أمام الغرفة التي عرفت أنها له وأنتظرت وهي تُعيد كل ما حدث بينها وبين الجميع من محادثات ومواقف لا نهائية..

لف حول خصره منشفة قصيرة ثم توجه ليدلف غرفته وهو يجفف شعره الفحمي الذي قد نما ليدرك أنه عليه أن يُقصره قريباً ولعن داخل نفسه فتلك الفتاة قد استحوذت على وقته بالكامل وجعلته يغرق بدوامة لا يعرف كيف ينجو منها!

"أما نشوف وراكي ايه" تمتم متحدثاً وهو يتفقد بريده الإلكتروني على حاسوبا موضوع بغرفته ليجد أنه قد وصله منذ ساعة بعض المُرفقات ليجد أنها تسجيلات مكالمات كريم الهاتفية قد وصلته بعد أستطاعة أحد من كلفهم الولوج لشركة الهاتف والحصول على تلك المكالمات..

ابتلع وهو يشعر بالتردد ولكنه طرد هذا الفكر بعيداً عن عقله تماماً ثم كبس بإصبعه ليستمع للمُرفقات التي لم تكن كثيرة على رقمه الذي لم يعرفه بالسابق ليندهش للغاية مما يسمعه..

❈-❈-❈

"اسمع.. نور كانت مع بدر ومكانوش مسافرين وكان بيحسس عليها قدامي في العربية.. "

"نعم يا اخويا؟ دي اللي أنت عايز تتجوزها؟ جاي تقولي أنا الكلام ده.. أنا ماليش دعوة.. اتفاقنا زي ما هو.. انا سبتهالك وقولتلي لما تتجوزها هتديني ٢ مليون جنيه.. لو هو بقا لهفها منك فـ دي مش مشكلتي.. أنا ماسك نفسي عشان ماجيش اخدها واجرجرها من شعرها بالعافية. اتفاقنا زي ما هو"

دجى الليل الجزء الأول - ظلام البدر  كاملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن