الفصل السابع الجزء الثاني

11.8K 373 29
                                    

اول حاجه انا حقيقي مبسوطه ب رد فعلكم على الروايه بس محتاجه من كل شخص بيقرا يقول رايو.. توقعتو.. أسلوب الكتابه بتاعتي بغض النظر عن طبعا عن بعض الأخطاء الاملايه إلى بتحصل 😁😁

#الخضوع_ل_جبروت_العشق
#الفصل_السابع_الجزء_التاني..

- العاصمه البريطانيه (لندن)..جرس يخطر ب حدوث كارثه.. السرقه الثانيه في أسبوع ل نفس البنك ولكن ل فرع مختلف.. عدو خفي حصل على أكبر قدر من الأموال وفر هارب وهو يلقى بها في الشوراع والطرقات.. والشرطه تطارده بقوه علها تحلق به.. ولكن على جسر لندن وتحديدا في بيحيره (التايمز) ويختفي ولا يكن له أثر.. لتبدا الشرطه في إطلاق النار ب غزاره علها تصيبه ولكن بلا فائده.. ليتنهدو ب ضيق جلي ويمسك أحدهم جهاز(اللاسلكي) ويقول..

= لقد فقدناه.. لقد اختفى في نهر التايمز سيدتي..

- واغمضت عينيها ب غضب.. هذا الوغد يصعب عليها الأمور.. حاولت في التحري عنه ولكن دون فائده.. اقترب مجيئه وهي لا ترد ذالك.. لتنتفض ب قوه مع حديثه رئيس المخفر وهو يقول..

زين : الا هنا يكفي ميرا.. انتي وفريقك لا فائده لكم في هذه القضيه بدون (القيصر) نحن بحاجه إليه ل التعامل مع هذا اللعين.. اتفهمي.. غدا سوف أحدثهم في أرساله.. اركي لاحقا..

-قال حديثه وغادر.. لتنهد في ضيق وهي لا تدري ماذا تفعل ولكن ما يحدث يقول انها عليها أن تتقبل مجيئه.. اللعنه...

= ما رأيك أن نذهب ل شراء القهوه سيدتي.. فا اليوم كان متعب للغايه ومع هروب اللعين أصبحنا بحاجه ل أبعاد هذا التوتر من أجل التفكير السليم..

- كان هذا حديث (أندرو) لها ل محاوله منه ل إخراجها من تلك الحاله التي زجت ب نفسها بها واصبحت تعاني.. لتبتسم له وهي تقول..

ميرا : حسنا اندرو.. لنذهب.. هي (انا)..

- لتنظر إليها انا ب صدمه وهي تحاول الحديث ولكنها لا تستطع ليقول هو..

أندرو : هي استعدو يا فتيات وانا سوف أعود بعد خمس دقائق..

- بعد مغارده نظرت إليها مطولا علها تفهم لما فعلت ذالك.. لتقول ب حيره جليه...

أنا : ولما فعلتي ذالك..

ميرا : لاني اري عشق حقيقي بهاتين العينين ولا يجب أن يبقى في الخفاء.. (انا) لما لا تحاولي اخباره!!

وتحدثت ب بحزن (انا) : لأنه يحبك.. يعشقك ولا يراني انا.. اتعلمين انا اكرهكي.. لأنك استحوذتي على قلبه بينما أنا سأبقى اعاني..

- واقتربت منها وهي تقول (ميرا) : اتعلمي.. هو بالفعل يحبني بحق...

- لتنظر إليها (انا) بصدمه وكادت آن تتحدث الا انها اكلمت..

ميرا : هذا القلب اللعين يعشق من يسبب له الأذى.. لا اعرف لما ولكني أشعر انه يبحث دائما عن الحزن والألم.. وهذا حالي وحال (أندرو) وكذالك انتي..

الخضوع ل جبروت العشق (كامله) Where stories live. Discover now