1.اين انا؟و من انتم؟

1.9K 45 0
                                    

كنت جالسة تلك وحدي بالبيت تلك الليلة الهادئة،ابي و اخي في العمل و امي مسافرة مع اخواي الآخران، جلست اشاهد التلفاز لعل قلقي يخف،لكنه لم يفعل كنت خائفة و افكر باشياء من المستحيل ان تحدث، فجأة احسست بحر شديد ففتحت النافذة لعلي أشعر بتحسن،و هنا تحولت السماء إلى ارض سوداء اطلقت لعناتها لتعصف السماء ذلك اليوم كما لم تفعل مسبقا، نظرت إلى التلفاز فجأة إنقطع الكهرباء لأحس بنوع من الالم يضرب جسدي، وجدت نفسي أطير و اسحب إلى السماء لم افهم شيئا واحدا، و احسست بألم برأسي و كل ما رايته ذالك الوقت قامة رجل غمض يحملني بين ذراعيه عندما إستيقظت كانت براسي تتصادم ملايين الافكار لم اجد لها جوابا ،هذا غريب،اين انا؟فتحت عيناي جيدا لاجد شخصا التي تبدو بعمري إنها فتاة،لكن شعرها و عيونها باللون الزهري

كنت جالسة تلك وحدي بالبيت تلك الليلة الهادئة،ابي و اخي في العمل و امي مسافرة مع اخواي الآخران، جلست اشاهد التلفاز لعل قلقي يخف،لكنه لم يفعل كنت خائفة و افكر باشياء من المستحيل ان تحدث، فجأة احسست بحر شديد ففتحت النافذة لعلي أشعر بتحسن،و هنا تحولت ...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

دنيا: اين انا؟
الفتاة:لا اعلم،انا ايضا وجدت نفسي هنا،ما إسمك؟
دنيا: دنيا ،و انت؟
الفتاة:أدعى جيرن!
دنيا: هل احلم ام ان شعركي و عيونكي ورديان؟
جيرن:لا اعلم من اين اتى هاذا اقسم،لكن شعركي و عيونكي زرقاء!
دنيا: ماذا؟

نظرت إلى شعري حقا؟

فجأة جاء شخص غريب و قال:إستيقظتما اخيرا!جيرن:ماذا نفعل هنا؟الرجل:انا من يسأل(قرب سيفه من رقبتها)جيرن:حسنا،حسنا!الرجل:ستقفان امام الملك!دنيا: حسنا!اخرجنا الرجل من الغرفة و حضرنا امام الملك ليقول لنا:جيرن و دنيا انتما ميتتان ولكن الزمن توقف في الارض...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


فجأة جاء شخص غريب و قال:إستيقظتما اخيرا!
جيرن:ماذا نفعل هنا؟
الرجل:انا من يسأل(قرب سيفه من رقبتها)
جيرن:حسنا،حسنا!
الرجل:ستقفان امام الملك!
دنيا: حسنا!
اخرجنا الرجل من الغرفة و حضرنا امام الملك ليقول لنا:جيرن و دنيا انتما ميتتان ولكن الزمن توقف في الارض،نظرا لان 22 من البشر صعدت ارواحهم نفس الوقت،لذلك قررنا إيقاف الزمن و منحكن الوقت إلى ان تتعلمن كيف تتحكمن بقواكن!
دنيا:هل هذا يعني انني مية؟(بصدمة)
و بعد مدة بدأت بالظحك بهستيرية ثم رفعت بصرها نحوه لتبدأ بالبكاء ،كان حزنها اكبر من ان يتبدد من كلمات جيرن الناعمة ،كانت حزينة بشدة لتقول:و الآن ماذا؟(ببرودة)
الملك:الآن،سنعلمكن كيف تتحكمن بالقوى التي منحت لكن، لا اعلم حقا لما إخترتن من بين كل سكان العالم،انتن فتيات الأرض،إسمعن هناك قوة بداخل كل واحد، أغلبية الناس تمتلك قوى ضعيفة و بعض منهم فقط من يملك قوة كبيرة ،انتن من اولائك الفئة النادرة التي ستساعدنا!
دنيا (بغضب):هل تقصد بكلامك اننا سنصير آلات تعمل تحت إشراف سيدها،نحن و 20 فتاة أخريات؟
اجابها بإبتسامة:لا،انا اعقد معكن سفقة فقط ،لو ساعدتنني على محاربة دولة ريفان ساختار لكن احد العوالم الجميلة الآمنة للعيش عليها و إن رفضتن ستقتلن من قبل جيوش ريفان او سيكون لكن مصير موحش!
جيرن:نحن لا نجيد الاساليب التي تخبرنا عنها،هل انت تمزح معنا؟ما نحن بمحاربين!
الملك:اعرف ذلك لهذا السبب ستاخدن دروسا خاصة في إنتظار ان تنظم الاخريات لكن!
دنيا: انا لن اشارك و ليحدث ما يحدث!
الملك:انتي ذكية انا اعترف لكنكي للأسف لا تعرفين شيئا دعاني احكي لكما ما جرى،قبل 1000 سنة كان كوكبنا الصغير مملوكامن قبل حاكم حليم حكيم يدعى جوان كان ملكا عادلا،تزوج جوان و هو في سن متاخر على غير عادة الحكام،كانت زوجته رونيك سيدة النار، و هو كان سيد الرياح، ما إن انجبت زوجه حتى اتاه خبر سعقه، في الواقع للطفل الذي إنتظره لم يكن هبة واحدة بل كان هبات عدة،انجبت زوجه رونيك 4  اولاد، كان اولهم و اكبرهم يسمى كروس و الثاني سمي سيلتا و الثالث سمي آيسيت، و الأخير سمي تريسين كانتالمملكة سعيدة بؤمرائها، و مرت السنوات و السنوات و مرض الملك بسبب وباء إنتشر فإشتد الحال عليه،ولما وجد ان كلا من ابناىه يسعون للحكم إلا اكبرهم و اكثرهم عقلانية قسم المملكة لاربعة و توفى،كانت أراضي الملوك الجدد قوية و ذات جودة عالية،و عاش الاربعة بسعادة إلى ان جائت ساحرة تدعى تارانتيلا وسوست كل ليلة في آذان الامراء و جعلتهم ينظون لاخيهم الاكبر بسخط لان الغيرة كانت سلاحا قويا،و لما بلغ كل منهم 30 آن الوقت ليحصلوا على قواهم و هنا قدمت الاسطورة قوة السحر جرون للامير الاكبر،إشتدت غيرة الامراء منه،فارسلوا له قاتلين يتربصون به،و حاولوا تسميمه مئات المرات،لكن بالعناية الإلاهية كان دوما ينجو و في يوم ما ظهر وحش إسمه الذئب الاكبر  باشواك حادة و سامة تفتك بمن يلمسها و ارسل الاخ الاوسط في إحضار الوحش إليه و اخد من اشواكه و اعاده لمحظره،ثم لمعت في رأسه فكرة غير ما كان ينوي فعله بتلك الاشواك،فاعد محظرا لإخوانه في بيت الاخ الاكبر، و اخد الاشواك و وضعها بمخدات ثلاث و ما إن وضعها حتى جلس الاخ الاكبر على واحدة اخرى و بلا علم من الاخ الاوسط جلس هو و اخواه الذان خانهما على المخدات الزائفة ليتسمموا و توفوا،و ظن الملأ ان الاخ الاكبر من سمم إخوته،لكن الاكبر نكر و إنسحب من مجلسهم بهذوء ولم يغمض للناس جفن فإنتخبوا ملكا جديدا أسموه دراغون و هكذا بداوا جمعوا الممالك الثلاثة و قاموا بإحتلال اخرى و إستمروا حتى صارت دولة دراغون كل الكوكب إلا دولتنا ،غانزاريا. و برمشة عين قاموا بقتل الملك كروس ليس طمعا في ثرواته و إنما في قوته الكبيرة، لكن العجب ان القوة المختباة بداخله حررت الملوك الذين نفاهم دراغون و قتلته و لما اراد الحكام للإستحواد على قوة الملك العظمى إختارت هذه الاخيرة إبن دراغون كاران  الذي كان له قلب طيب و عقل ناضج، فتزوج كاران من اثانييت و وحد مملكة الإخوان الأربعة مجددا كما كانت و هنا طمع الملوك في ثروته فإتحدوا معا و حاولوا قتله و صنعوا بعلاقاتهم ما يسمى اليوم ريفان ،و حتى اليوم ما يزال التعادل قائما بيننا،انا لن اجبركن على كل حال لكن رجاء فقوانا ستنهار قريبا!
دنيا: لو كنت حقا كما تقول إذا انت ما تزال تحمل قوة السحر جرون لذلك لما لا تستعمله ضدهم؟
الملك:لانني لا اقدر ابي فرق هذه القوى باجسادكن انتن 22 اعلم انكن قويات بشدة اقوى من اي شيئ سيوجد!
دنيا: عدني انك لو فزت ستاخدني لمكان آمن!
الملك:اعدك!
دنيا: جيرن ماذا تقولين؟
جيرن:انا موافقة!
دنيا: اريد فقط ان اعرف هل هو متزوج؟
الملك:لا،هو لا يعلم حقيقة السم و يغتصب الفتيات بلا رحمة و يتركهن عاريات*قال بخجل*
نظرت لجرين لتبادلني و قلت:حسنا فيماذا نستطيع ان نساعدك؟
الملك: قتله!
دنيا: حسنا!
جرين:انا معك!
فجاة دخل الخادم و قال:سيدي جهزنا مائدة الطعام هلا تتفظل مولاي؟
الملك:اعطي الآنستان الجميلتان ملابس جميلة و خدهما ليخدا حماما للتخلص من الوحل على جسديهما و وجهيهما!
الخادم: من؟
نظر لي و لها ليقول:ليستا جميلتين!
نظر له الملك لينحني باسف و قال:كما يقول مولاي!
و ذهب بنا فنزعنا كمية الوحل الهائلة على جسدينا و هنا دققت في ملامحي و شعري و بشرتي ،شعري لونه تيركوازي و بشرتي حنطاوية و عيوني كبيرة جدا و زرقاء لامعة، و جسدي صغير قليلا و ان نحيفة، هذا عكس ما انا عليه في الواقع خرجت لاجد جيرن بمنشفة حول خصرها و شعرها الزهري المرفق مع عيناها بنفس اللون و بشرتها البيضاء و قامتها الصغيرة كل هذا يجعلها جميلة جدا و لطيفة المظهر نظرت إلى جسدي و إحمرت كاملة لتقول:انتي جميلة جدا!
دنيا: و انتي كذلك!
جيرن :شعري زهري اللون!
دنيا: و عيونك ايضا!
جيرن: و انتي شعركي تيركوازي و عيونكي زرقاء!
دنيا: لاحظت هذا من المرآة المعلقة!
جيرن:انتي حقا جميلة و جسدكي.....
إحمرت كاملة نظرت لها لاغطيه و ما إن دخلت خادمة حتى فتحت عينيها على مصرعيهما لتقول:انتما ......اين الفتاتان اللتان كانتا هنا؟
دنيا: نحن هنا!
جيرن:آه!
الخادمة:ت...ت...تف...تفففضلا !
اعطتنا ملابسا و رحلت!
دنيا: غريبة الاطوار!
جيرن:اجل!
دنيا:امل ان يسير هذا كما نريد!
جيرن:لا تقلقي!
دنيا: اجل!
جيرن: و الآن لنلبس هذه الملابس و لنخرج!
دنيا: اجل!

دخلت عالما آخرا Where stories live. Discover now