إلىٰ أحدِهِم ~

96 4 2
                                    

نحن في هذه الحياة فترة ، لم نُخلق كي يحجزنا اليأس خلف قضبانه ، كي نتجرّع مرارة الألم وليالي الحُزن ، نحن هُنا كي نحيا ، الذي خلق الطريق المليء بالصعوبات خلق فينا القوّة على تجاوزه ، والذي خلق أياماً ممتلئة بالضّيق أتى من بعدها بالفرج ، والذي قال " أنّ مع العُسر يُسراً " حاشاه أن يخذل عبداً في وعودِه ، فلنا عند الله صلاة دائِمة و سؤالٌ دائِم ، اللهم القوّة ، وأعني بالقوّة أنْ نكون أقوياء مع ذواتِنا في وِحدتنا اللهم القوّة كي نستمر ونقاوم وننهض ونتجاوز ونحيا ، اللهم القوّة التي نكتشفها في أنفُسِنا ، القوّة التي لا إنكسار بعدها ، تِلك القوّة التي تُطمئن وتحتضن و تُجبر في آنٍ واحد ..

إليكِ أيّتُها القويّة البارِعة في مواجهة سواد الحياة ، إليكِ القادِرة على إخفاء الشعور الحزين وتظاهرك بالسّعادة الدّائمة إلى أن تُصبح سعادةً حقيقية يوماً ما ، إليكِ أيّتُها المُنتصِرة على الضّعف وما تبقّى مِن مُصطلحاتِه ومُسمّياتِه ، خُلِقتي لِكي تكوني إستِثنائيّة ، قادِرة ومتجاوِزة وواقِفة دائِماً حتّى لو خلّف هذا جُرحاً أبدياً فيك ، خُلِقتي لكي تخرُجي مِن معارك الحياة مُنتصِرة ، ولا يوجد في قاموسِك بما يُسمّى راية الإستسلام البيضاء . .

مُنذ أن عرفتك وانا مُؤمن بكل هذا ، والأهم أنّي كنتُ ولازلتُ مُؤمناً بِك للنّهاية ، سَتسعدين يوماً وانا موقِنٌ بهذا ، وسأكون دائماً بِجانِبك ، فاعلمي أنّكِ لا يجِب ان تواجهي الحياة وَحدك ، قد قُلت فيما مَضى "تَخيّلي فَقر العُمر لو لم نلتقي" ف تخيّلي نَدم العُمر إن لم أكُن هُنا لِأُسانِدُك . .

إبتسمي ، فضِحكتُك حياةٌ لِهذه الحياة الموحِشة ، يا ربيعُ الكًون ، وأنقى مَخلوقاتِه ، جنّة الله في أرْضِه .. 💕

Be Strong - كوني قويّةWhere stories live. Discover now