🍬البارت 02🍬

10.6K 234 5
                                    

في لفليزة خفت يعودوا سكرانين و لا كاش ما شاربين و يشفوني و كاش ما يديرولي. طلعت راسي نشوف كانو 2 يجرو و باينين زطلين..و يجرو موراهم 4 رجال بالكلاب...يبانو من الشرطة.واحد من 4 يعيط على 2 لي هاربين باش يحبسو صوتو يزعزع جبل...صوتو وحدو يخوف...انا وليت نرعش من الخوف ههه من سعدي و سواد سعدي..خلات عليهم الجبانة هذوك 2و جاو من جيهتي .
من الخوف خبيت راسي كي النعامة نسمع في هذاك لي صوتو يخوف قاللهم اليوم نهاركم شهر و انتم مجرييني ..
قال لصحبو ادي جدهم للطموبيل اليوم نطلع روحهم حتى يقروا من راهم يشرو هذا السم..من بعد سمعتوا قال أخرج يالي راك مخبي و لا نجي نخرج روحك ..انا هنا البول قريب طلقتو من الخوف زدت دخلت راسي بين رجليا حتى نحس يد جبدتني....طلعت راسي ليقيتو البوليسي قالي الله الله كملت معاهم...شراب و زطلة و سرقة و زيد حتى زنا..
اليوم نريشكم. .اليوم نربيكم و طبعني قال للصحبو اديها ركبها معهم.انا رجليا بدأو يتخابطو في بعضهم غير الدموع يهبطو قتلو والله خاطيني يا سيدي و الله راك غالط مانيش معاهم قالي اسكتي حسك ما نسمعوش هذي الاسطوانة ديما نسمعها نتاع خاطيني راك غالط انا بنت فامليا... بلعي حسك ما نسمعوش في التحقيق نعرفوا... و امشي قدامي..قتلو تعيش و الله راني ولية خاف ربي ويرفد يدو ويضربني بكف قد ما عطاه ربي من جهد حسيت مخي تخلل
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

قتلو تعيش و الله راني ولية خاف ربي ويرفد يدو ويضربني بكف قد ما عطاه ربي من جهد حسيت مخي تخلل💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
كرونيك:💕💕 ليلى&ياسين💕💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن